للمتابعة اضغط هنا

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا فى تصفيات الأمم الإفريقية 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يخوض منتخب مصر لكرة القدم بقيادة حسام حسن مباراة مهمة أمام منتخب موريتانيا في السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بتصفيات الأمم الإفريقية 2025.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لمنتخب مصر الذي يتصدر مجموعته برصيد ست نقاط من مباراتين بفارق ثلاث نقاط عن منتخبي الرأس الأخضروموريتانيا وفي حالة فوز منتخب مصر على موريتانيا سيرتفع رصيده إلى تسع نقاط ويتقدم على المنتخب الموريتاني بفارق ست نقاط مما يجعله قريبا من التأهل لنهائيات الأمم الإفريقية 2025.

ويغيب عن منتخب مصر لاعبون شاركوا في مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات أبرزهم محمد هاني وفي ظل معاناة محمد حمدي من الآلام أسفل البطن وغياب أكرم توفيق سيقوم حسام حسن بإجراء بعض التغييرات في تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا

تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا سيكون أغلبه من اللاعبين المحترفين في أوروبا وهم الأجهز فنيا وبدنيا خلال هذه المرحلة والتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا يتكون من..

حراسة المرمى.. محمد الشناوي

خط الدفاع.. محمد شحاتة – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – أحمد نبيل كوكا

خط الوسط..أحمد سيد زيزو – مروان عطية – محمود تريزيجيه

خط الهجوم.. محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفى محمد.

طاقم تحكيم تشادى لمباراة مصر وموريتانيا

يدير مباراة مصر وموريتانيا يوم الجمعة المقبل طاقم تحكيم من تشاد بقيادة الحاجي محمد حكما للساحة ويساعده كل من بوجولا عيسى وموسى حافظ ومعهم بوسري أرمي حكما رابعا.

وسبق للحكم التشادى إدارة مباراة مصر والرأس فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية 2023 التى استضافتها كوت ديفوار وانتهت بالتعادل 2-2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق