للمتابعة اضغط هنا

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي يبحث مع القائد العام لقوة دفاع البحرين التعاون العسكري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
  • أخبار الخليج

بحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، اليوم الأربعاء، مع القائد العام لقوة دفاع البحرين، المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، سبل تعزيز التعاون العسكري. جاء ذلك خلال لقاء النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية مع القائد العام لقوة دفاع البحرين بمناسبة زيارته الرسمية للمملكة.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون في شتى المجالات، لا سيما العسكري، بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين ويسهم في دفع مسيرة العمل الخليجي المشترك. وأكد الجانبان أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الجيش الكويتي وقوة دفاع البحرين من خلال تبادل الخبرات العسكرية بهدف تطوير العمل وتحقيق الأمن والاستقرار للبلدين الشقيقين.

كما تطرق اللقاء إلى مجمل المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والتحديات التي تشهدها المنطقة والعالم، وتبادل وجهات النظر بشأنها.

وكان النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي قد وصل إلى البحرين في وقت سابق من اليوم الأربعاء في زيارة رسمية، حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى مطار البحرين الدولي وزير داخلية البحرين، الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، وكبار المسؤولين بالمملكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق