للمتابعة اضغط هنا

”مبابي شخص رائع واستثنائي”.. فالفيردي يتغزل بزميله نجم منتخب فرنسا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أشاد فيدي فالفيردي، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بزميله كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا المنضم في بداية الموسم الحالي إلى ريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان.

وقال فالفيردي نجم منتخب أوروجواي في تصريحات لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية: "مبابي شخص رائع واستثنائي، أخرس الألسنة بمستواه مع ريال مدريد، مضيفا : البعض قال إن بوصوله إلى ريال مدريد ستكون هناك الكثير من الصراعات والفوضى، التي لا أعرف ما هي؟".

كما أشاد فالفيردي بتأقلم مبابي مع زملاهء قائلا : "لقد أسكت الجميع بالفعل، أسكت كل الشائعات، أظهر مدى روعة شخصيته معنا، لقد أدهشني مبابي عندما جاء إلى ريال مدريد، فهو يتحدث الإسبانية أفضل مني".

من ناحية أخرى، توج النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب في صفوف الفريق الملكي عن شهر سبتمبر الماضي.

وأعلن ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مساء اليوم الثلاثاء، تتويج مبابي بجائزة أفضل لاعب في الشهر الماضى بعد المستويات الرائعة التي قدمها.

وتفوق مبابي في تصويت الجماهير على جائزة الأفضل، على العديد من المرشحين الآخرين وهم: الظهير الأيمن داني كارفخال الذي تعرض لإصابة خطيرة سيغيب على إثرها لنهاية الموسم، الثلاثي البرازيلي روريجو، فينيسيوس جونيور، وإيدير ميليتاو.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق