للمتابعة اضغط هنا

"الشباب والرياضة" تواصل تدريبات الشعب التخصصية للطلائع بالبحر الأحمر وشمال سيناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية  "بداية جديدة لبناء الإنسان"، تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء، جهودها لدعم وتنمية المواهب الرياضية للنشء بمراكز الشباب بالبحر الأحمر وشمال سيناء.، حيث تتضمن مجموعة متنوعة من الرياضات تشمل كرة السلة، العروض الرياضية، كرة الطائرة، وتنس الطاولة.

ويأتي ذلك بهدف تعزيز اللياقة البدنية، وتنمية المهارات الرياضية لدى الشباب، وتوفير بيئة صحية تساهم في بناء جيل واعٍ قادر على تحقيق الإنجازات الرياضية والمشاركة في البطولات المحلية والدولية.

وفي هذا الإطار واصل فريق خماسي كرة القدم للبنات بمركز شباب مبارك تدريباته بمشاركة ٢٥ طليعة، مما يعكس الجهود المبذولة لتطوير مهارات اللاعبات وتوفير بيئة رياضية تشجع على المنافسة والتميز.

وفي مركز شباب أم الحويطات بسفاجا، تستمر التدريبات الأسبوعية لشعبة تنس الطاولة لفئة الطلائع، حيث يركز المدربون على تنمية مهارات اللاعبين الصغار وتطوير مستواهم الفني والبدني، بهدف تمثيل المركز في المسابقات المقبلة وتحقيق نتائج مشرفة حيث يبلغ عدد الشعب التخصصية بالإدارة  24 شعبة، تشمل مجالات فنية، ثقافية، علمية، رياضية، وكشفية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق