للمتابعة اضغط هنا

ياسمين رئيس تبدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" مع كريم محمود عبد العزيز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 06:05 مساءً

كتب : محمد أحمد أبو زيد

بدأت الفنانة ياسمين رئيس تصوير أحدث أفلامها "الهنا اللي أنا فيه" بمشاركة النجم كريم محمود عبد العزيز، وقد نشرت رئيس عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" صورة من كواليس الفيلم وعلّقت عليها: "إيمان.. الهنا اللي أنا فيه"، في إشارة إلى اسم الشخصية التي تجسدها في الفيلم.

يُشارك في بطولة الفيلم أيضًا النجمة دينا الشربيني، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد الكردي، أحمد بدوي، وجابي خوري.

ياسمين رئيس تعيش حالة فنية مزدهرة، حيث تنتظر عرض فيلمها "الفستان الأبيض" ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، التي ستُقام خلال الفترة من 24 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر 2024.

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول شخصية وردة، فتاة من حي فقير تستعد للزواج، لكن في يوم الزفاف يتلف فستانها، مما يدفعها لخوض رحلة مليئة بالمواقف مع ابنة خالتها بحثًا عن فستان بديل. الفيلم من تأليف وإخراج جيلان عوف، وإنتاج "فيلم كلينيك" لمحمد حفظي.

إلى جانب عملها السينمائي، بدأت رئيس أيضًا تصوير مسلسلها الجديد "رقم سري"، الذي يعد امتدادًا لمسلسل "صوت وصورة" الذي عرض العام الماضي. تلعب فيه دور "لقاء" التي تواجه تحديات مرتبطة بالذكاء الاصطناعي، ويشاركها البطولة صدقي صخر وعمرو وهبة.

وفي الدراما تعاقدت ياسمين رئيس مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان "قتيل اختياري" وهو اسم مبدئي، وهو عمل من المتوقع أن يُعرض خلال موسم رمضان 2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق