للمتابعة اضغط هنا

اوبو فايند اكس 8 برو يتفوق على ايفون 16 برو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أطلقت شركة ميدياتك معالج Dimensity 9400 والذي سيدعم عدد من الأجهزة هذا العام التي سيتم إطلاقها قريبًا من بينها اوبو فايند اكس 8 برو.

اوبو فايند اكس 8 برو

قبل عملية الإطلاق، قام أحد المختبرين باختبار الهاتف اوبو فايند اكس 8 برو، مقابل الهاتف ايفون 16 برو الذي تم إطلاقه مؤخرًا وذلك في لعبة Genshin Impact ولمن لا يعرف فهي لعبة قوية تستخدم معظم موارد الجهاز لقياس قدرات الأداء للأجهزة الرائدة.

المختبر بتشغيل اللعبة لمدة 30 دقيقة على الهاتف اوبو فايند اكس 8 برو بمعالج Dimensity 9400 حيث سجل الهاتف متوسط إطار 60.44 في الثانية بينما ايفون سجل 47.48 إطار في الثانية، وأحيانًا إنخفض إلى 35 إطار في الثانية.

بالمقارنة، انخفض Find X8 Pro إلى أقل من 50 إطارًا في الثانية لمرة واحدة فقط. يُظهر هذا مدى قدرة الرائد الجديد من Dimensity.

من حيث الحرارة وصلت درجة حرارة هاتف اوبو إلى 47.7 درجة مئوية بينما درجة حرارة ايفون لم تتجاوز 45.9 درجة مئوية.

قد يكون الإختلاف بسبب عدة عوامل من بينما التصميمات الحراية للهاتفين مختلفة تمامًا، حيث يستخدم جهاز اوبو بنظام تبديد حرارة أكثر فعالية ينقل الحرارة من المعالج إلى البيئة المحيطة من خلال السطح.

ويمكن للأجهزة ذات تقنية تبديد الحرارة الأفضل أن يشعر المستخدم بالسخونة أكثر على سطح الجهاز.

وبناءً على البطارية الموجودة في ايفون 16 برو، فإن هاتف آبل أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، لكن يبقى هاتف اوبو ذو تجربة أفضل في هذه اللعبة.

من المتوقع أن يحتوي هاتف فايند اكس 8 برو على بطارية بسعة 5800 ميلي أمبير ومن المتوقع أن يوفر الهاتف شحنًا أسرع بكثير من ايفون 16 برو مما يجعله خيارًا أفضل لأولئك الذين يبحثون عن الألعاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق