للمتابعة اضغط هنا

أول رد من الزمالك على وصول بطاقة «بوبيندزا» لـ رابيد الروماني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علق عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على موقف الأبيض، عقب استلام فريق رابيد بوخاريست الروماني، البطاقة الدولية للاعب آرون بوينديزا، من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان نادي رابيد بوخاريست الروماني، أعلن عن انفراجه في قيد المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، بعد الأزمة الأخيرة مع نادي الزمالك وتوقيعه إلكترونيًا على عقد انضمامه للقلعة البيضاء.

وأكد النادي، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "أخبار رائعة، تلقينا صباح اليوم قرارًا إيجابيًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن أوراق اعتماد بوبيندزا".

e4182c69cf.jpg

 

 

أول تعليق من الزمالك على وصول بطاقة «بوبيندزا» للفريق الروماني

وقال عمرو أدهم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، :«تجنبا للاجتهادات و المداخلات والاختلافات في تفسير الموقف القانوني، رأيت أنه من الواجب توضيح الحقائق التي قد تغيب عن البعض في موضوع اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا.

1-سلك نادي الزمالك الطرق الشرعية في التفاوض مع اللاعب وأسفر هذا التفاوض علي توقيع اللاعب على اتفاق للانتقال الي نادي الزمالك.

2-تضمن الاتفاق كافة الشروط والعناصر التي تجعل هذا الاتفاق في مرتبة التعاقد من ناحية المدة والراتب والمكافآت و الحوافز و المزايا النقدية و العينية والتي وافق عليها اللاعب.

3-فور الحصول على توقيع اللاعب بالموافقة على شروط التعاقد تقدم نادي الزمالك بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول علي البطاقة الدولية للاعب.

4-حصل الاتحاد المصري لكرة القدم علي البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم بناء على المستندات المقدمة من نادي الزمالك، والتي تضمنت اتفاق التعاقد وأنهاء تعاقد اللاعب مع النادي الأمريكي والتي أصبح بموجبها اللاعب لاعب حر.

5-أرسل نادي الزمالك إلى اللاعب تذاكر الطيران حسب الاتفاق إلا أنه تخلف عن الحضور دون إبداء أسباب.

6-بعد تداول اخبار عن تفاوض النادي الروماني مع اللاعب خاطب نادي الزمالك اللاعب و النادي الروماني محذرا من إبرام أي تعاقد لارتباط اللاعب مع نادي الزمالك باتفاق تعاقد.

7-لم يمتثل النادي الروماني أو اللاعب لتحذيرات نادي الزمالك و استكملا إجراءات التعاقد.

8-لا يستطيع نادي الزمالك تحريك شكوي رسميه استنادا على أخبار متداولة في الإعلام أو الميديا دون وجود موقف رسمي قانوني يدعم نادي الزمالك في شكواه.

9-بعد طلب الاتحاد الروماني لكرة القدم البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم، هو ما يؤكد وجود علاقة تعاقدية بين اللاعب و النادي الروماني و إصدار الفيفا بطاقة للاعب ستمكن النادي الروماني من تسجيل اللاعب تحقق المركز القانوني الذي يمكن نادي الزمالك في الشروع في تقديم شكوي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب و النادي الروماني للحفاظ علي حقوقه القانونية و المادية و الأدبية.

ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه بتوفيق من الله و بالاجتهاد و بذل الوقت و الجهد  والمال سيتمكن من الحصول علي حقوق نادي الزمالك في هذا النزاع، عاش الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر.

440958cb02.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق