للمتابعة اضغط هنا

احداث الحلقة 5 من مسلسل مطعم الحبايب.. صدور قرار بإغلاقه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شهدت أحداث الحلقة 5 من مسلسل مطعم الحبايب والذي يخوض بطولته الفنان أحمد مالك إلى جانب الفنان هدى المفتي، تصاعد كبير وتفاعل ضخم من قبل الجمهور على مواقع التواصل بسبب حدوث العديد من الأشياء الهامة بها والتي نرصدها في التقرير الآتي.

احداث الحلقة 5 من مسلسل مطعم الحبايب

بدأت احداث الحلقة 5 من مسلسل مطعم الحبايب وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بتطور العلاقة بين صبحي والذي يجسد دوره الفنان أحمد مالك وديدي ويجسد دورها الفنانة هدى المفتي، حيث بدأو يعملان سويا على حل ألغاز المطعم التي تركها الأجداد لهم، حيث ساعدها في حل لغز الخريطة الذي وجدتها ديدي في مخزن المطعم، وتوصل إلى وجود سرداب سري في المخزن ليكتشف الثنائى أن هذا السرداب يدلهم إلى أواني الطهي التي كان يستخدمها أجداد ديدي.

813b1d98a0.jpg
مسلسل مطعم الحبايب 

وكشفت احداث الحلقة 5 من مسلسل مطعم الحبايب مفاجأة جديدة عن الشيف حسن والذي يجسد دوره الفنان حمزة العيلي، حيث يخفي عن أهله أنه يعمل خباز في مطعم الحبايب كما يقوم بإعطاء شقيقة أموال وطعام من مخزون المطعم على أنه المدير الذي يعمل هناك.

نهاية أحداث الحلقة 5 من مسلسل مطعم الحبايب 

وانتهت أحداث الحلقة 5 من مسلسل مطعم الحبايب بمساعدة بشندي والذي يجسد دوره الفنان اسلام إبراهيم، لغالية وتجسد دورها الفنانة انتصار، باسترداد أموالها من الرجل الذي كان بعدها بالزواج وشاركهم حسن في تلك المساعدة، لتنتهي أحداث الحلقة 5 من مسلسل مطعم الحبايب بنهاية مأسوية حيث يمر مفتش الصحة على المطعم ليجد فأر في المطبخ فيصدر قرار بإغلاق المطعم.

223f5c5122.jpg
مسلسل مطعم الحبايب 

ويعد مسلسل مطعم الحبايب من بطولة الفنان أحمد مالك إلى جانب كلا من النجوم هدى المفتي، انتصار، إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وغيرهم عدد كبير من الفنانين، والمسلسل من إخراج عصام عبد الحميد ومن تأليف مريم ناعوم.

قصة مسلسل مطعم الحبايب 

وتدور قصة مسلسل مطعم الحبايب حول أحمد مالك الذي يطمح في أن يؤسس مطعما خاص به بسبب حبه الكبير في للطبخ، وتجمعه الصدفة بأشهر طباخ في مصر ويجسد دوره الفنان بيومي فؤاد ويعرض عليه العمل في مطعم يريد أن يفتتحه، يرفض مالك في البداية لكنه يوافق عندما يعترض الحظ السيء نصيبه، ومن هنا تبدأ الأحداث والأجواء الكرتونية الطريفة في الاشتعالة، ويأخذنا مسلسل مطعم الحبايب في منطقة لم تظهر في الدراما المصرية من قبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق