الإعلان عن القنوات الناقلة و موعد مباراة الأهلي والزمالك بنهائي السوبر المصري

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مباراة الأهلي والزمالك ضرب الأهلي موعدًا مع الزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري المقرر إقامته الخميس المقبل باستاد محمد بن زايد بالإمارات وذلك بعد تخطي الأهلي عقبة سيراميكا كليوباترا بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي حيث سجل للأهلي طاهر محمد طاهر وسجل هدف سيراميكا الوحيد فخري لاكا.

مباراة الأهلي والزمالك

في الجهة الأخرى تمكن فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز من التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 في مباراة نصف النهائي التي أقيمت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

إصابة محمد هاني لاعب الأهلي

إصابة محمد هاني لاعب الأهلي

سدد لبيراميدز في ركلات الترجيح كل من كريم حافظ وعبد الرحمن مجدي ويوسف أوباما وماييلي بينما أهدر مصطفى فتحي بينما سجل للزمالك عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وناصر منسي وأحمد سيد زيزو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

القنوات-الناقلة-لمباراة-الأهلي

يشارك الأهلي في السوبر بصفته بطل الدوري المصري بينما يمثل بيراميدز كأس مصر فيما حصل سيراميكا على كأس رابطة الأندية وتلقى الزمالك دعوة للمشاركة في البطولة برسم الكارت الذهبي كأحد الفرق الأربعة المشاركة بعد التنسيق مع الشركة الراعية.

مباراة الأهلي أمام الزمالك

مباراة الأهلي أمام الزمالك

تستضيف الإمارات كأس السوبر المصري للمرة الثامنة في تاريخ البطولة حيث كانت النسخة الأولى في عام 2015 بينما كانت النسخة الأخيرة أواخر العام الماضي 2023.

موعد مباراة السوبر الافريقى

مباراة القمة

انطلقت بطولة كأس السوبر المصري في عام 2001 ولعبت منها حتى الآن 21 نسخة حيث حصل الأهلي على ثلثي الألقاب برصيد 14 لقبًا.

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الثامنة مساء الخميس المقبل وتُنقل عبر قنوات أون تايم سبورتس وقناة أبو ظبي الرياضية مما يجعل الجماهير في انتظار مباراة مثيرة تجمع بين عملاقي الكرة المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق