بالقوة الضاربة، برشلونة وبايرن ميونخ في مواجهة تاريخية بدوري أبطال أوروبا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تترقب جماهير وعشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم، القمة المرتقبة التي تجمع بين فريقي برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024-2025.

ويتسلح فريقي برشلونة وبايرن ميونخ بتاريخ كبير خلال المشاركة في البطولات القارية وتحديداً دوري أبطال أوروبا، لذلك تحمل مواجهات الفريقين تحديات صعبة لا يمكن توقعها.

برشلونة يتسلح بخبرة لاعبية أمام بايرن ميونخ

يعتبر روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة، قوة هجومية للفريق، حيث سجل 14 هدفاً هذا الموسم، منها 12 في الدوري الإسباني، إلى جانب البرازيلي رافينيا مسحلا 6 أهداف، والشاب الصاعد  لامين يامال الذي سجل 5 أهداف.

ويتواجد في خط وسط فريق برشلونة الإسباني، الثلاثي داني أولمو وبيدري وبابلو توريه، حيث سجل كل منهم 3 أهداف.

خط هجومي مرعب لـ بايرن ميونخ أمام البارسا

ويتسلح البافاري بخط هجومي يهدد منافسيه، وقبل مواجهة البرسا، يعود جمال موسيالا إلى بايرن ميونخ بعد غيابه بسبب الإصابة، مما يعزز قوة الفريق. 

وسجل موسيالا 3 أهداف وصنع هدفين هذا الموسم، ويعول البايرن في خط هجومه على الإنجليزي هاري كين، الذي سجل 13 هدف وصنع 5 هذا الموسم.

ويمتلك كل من برشلونة وبايرن ميونخ ترسانة من اللاعبين القادرين على صنع الفارق في الهجوم، مما يجعل المواجهات المرتقبة بينهما مثيرة.

57701727289136202410_5770_050453.jpg
برشلونة وبايرن ميونخ

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يواجه برشلونة نظيره بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء،  ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2024-2025. 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية لكل من برشلونة وبايرن ميونخ لتأكيد قوتهما في البطولة، ويسعى النادي الكتالوني لتعزيز نتائجه الإيجابية بعد الفوز الكبير على إشبيلية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق