للمتابعة اضغط هنا

QNB يقدم خدمة "طلب الدفع" لإجراء المدفوعات السريعة عبر الجوال والإنترنت داخل قطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

03:24 م - الأحد 13 أكتوبر 2024

0

أعلنت مجموعة QNB عن إطلاق ميزة "طلب الدفع" المبتكرة، والتي ستعمل على تبسيط المدفوعات بطريقة سريعة وسهلة داخل قطر.

تم طرح هذه الميزة كإضافة جديدة ضمن خدمة فوراً، مما سيسمح للعملاء ببدء واستلام طلبات الدفع بسهولة من خلال الخدمات المصرفية عبر الجوال والإنترنت. ومن خلال هذه الميزة، يمكن للعملاء إجراء عمليات الدفع الفورية محليا بكل سهولة.

وتعد هذه الميزة الجديدة إضافة تحويلية إلى النظام الرقمي للخدمات المصرفية عبر الجوال والإنترنت، والذي تم تصميمه لتبسيط وتعزيز تجربة الدفع للعملاء، وتزويدهم بمزيد من المرونة والراحة في إدارة معاملاتهم المالية.

وتعليقاً على إطلاق هذه الميزة، قال السيد عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول للخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: "نحن سعداء بطرح ميزة طلب الدفع التي تعكس التزامنا بتزويد عملائنا بحلول مصرفية مبتكرة. وتعتبر هذه الميزة خطوة مهمة في طريقة تفاعل عملائنا مع مواردهم المالية، فهي تبسط عملية الدفع، وتوفر قدراً أكبر من التحكم والمرونة، وتؤكد التزامنا بالاستفادة من التكنولوجيا لتوفير تجربة مصرفية سلسة. ونرى أن هذا سيؤدي إلى تبسيط عمليات الدفع اليومية وتعزيز الروابط المالية القوية بين الأفراد."

تُصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلداً عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 31,000 موظف في 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم 5,000 جهاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق