ماذا حدث في معسكر الزمالك بعد ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت المحكمة المختصة في الإمارات تأجيل محاكمة ثلاثي نادي الزمالك، المتهمين بالاعتداء على أحد أعضاء تنظيم بطولة كأس السوبر المصري، إلى جلسة جديدة تُعقد في 29 أكتوبر الجاري.

 

جاء هذا القرار بعد انتهاء الجلسة الأولى، حيث استمعت المحكمة لكافة الأطراف المعنية بالقضية.
 

وأكدت مصادر خاصة لـ”مصر تايمز” أن اللاعبين نبيل عماد “دونجا”، ومصطفى شلبي، وعبدالواحد السيد، سيبقون محتجزين في قسم الشرطة حتى موعد الجلسة المقبلة.

 

ويأتي هذا التطور عقب المشاجرة التي وقعت بين لاعبي الزمالك وأحد أفراد التنظيم بعد المباراة التي جمعتهم بفريق بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.


معسكر الزمالك بالإمارات

وقال مصدر يرافق بعثة الزمالك في تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز: ”الجميع داخل معسكر الفريق في حالة ذهول من القرار، وهنام حالة ارتباك وحزن شديد من اللاعبين على زملائهم".

 

وأضاف: “نسعى جاهدين من أجل عدم تأثر اللاعبين بهذا القرار ومساندتهم نفسيًا من أجل مباراة النهائي المرتقبة ولا نعلم ماذا سيحدث حتى الآن”. 

 

اجتماع طارئ في الزمالك لمواجهة الأزمة

 وعلم “مصر تايمز” أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، قرر عقد اجتماع طارئ لمناقشة الوضع، في محاولة لإيجاد حل للأزمة الحالية دون التأثير على استعدادات الفريق.


 

بيان الزمالك الرسمي حول الحادث
 

في بيان رسمي أصدره النادي يوم الثلاثاء، أكد الزمالك احترامه الكامل لدولة الإمارات والجهات المنظمة للبطولة، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بُذلت لإنجاح الحدث الرياضي.

 

وأفاد البيان: “نادي الزمالك ملتزم بالقانون وقيم الروح الرياضية، ويرفض تمامًا أي تجاوز من قبل أي من لاعبيه أو مسؤولي النادي”.


 

كما أشار النادي إلى استعداده لفتح تحقيق داخلي شامل للوقوف على ملابسات الأحداث التي وقعت بعد المباراة، معربًا عن ثقته في نزاهة التحقيقات التي تجريها السلطات الإماراتية. وأكد أنه في انتظار نتائج هذه التحقيقات لاتخاذ الخطوات المناسبة.


 

تفاصيل المشاجرة بين الثلاثي والمنظم
 

تعود تفاصيل الأزمة إلى مباراة الزمالك أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث نشبت مشاجرة بين ثلاثة من لاعبي الزمالك وأحد أفراد التنظيم.

 

 اللاعبون المتهمون هم نبيل عماد “دونجا”، ومصطفى شلبي، وعبدالواحد السيد، مدير الكرة.


 

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق لحظة الاشتباك، حيث ظهر الثلاثي في موقف اعتداء على المنظم، مما استدعى تدخل أفراد الأمن المتواجدين لإيقافهم.

 

عقب الحادث، تقدم المنظم بشكوى رسمية ضد اللاعبين، متهمًا إياهم بالاعتداء عليه أثناء أدائه لعمله.


 

وعلى الرغم من الجهود التي بذلتها إدارة الزمالك للتوصل إلى تسوية ودية مع المنظم وسحب الشكوى، إلا أن الأخير أصر على المتابعة، مما أدى إلى احتجاز اللاعبين مؤقتًا من قبل السلطات الإماراتية حتى انتهاء التحقيقات.


 

موعد نهائي السوبر المصري والقنوات الناقلة

من المقرر أن تُقام المباراة النهائية لكأس السوبر المصري بين الزمالك وغريمه التقليدي الأهلي على استاد هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم الخميس المقبل. وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

كما ستُبث المباراة عبر قنوات أبوظبي الرياضية وأون تايم سبورتس، التي تُعتبر القنوات الحصرية لنقل بطولة كأس السوبر المصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق