تفاصيل مؤثرة في مصرع شاب أسفل عجلات القطار

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مدينة فوه مطبوس بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مأساوية بمصرع شخص أسفل عجلات قطار قبل أن يتم نقل جثمانه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


 

العثور على جثة شاب لقى مصرعه أسفل عجلات القطار بكفر الشيخ

عثر أهالي مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، على جثمان رجل أربعيني لقي مصرعه أسفل عجلات قطار فوه مطوبس وذلك بالقرب من الكوبري الجديد اتجاه الروميلي، ليجري إبلاغ شرطة النجدة والإسعاف ليجري نقل الجثة لمشرحة مستشفى فوه المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

203.jpg
نقل جثمان شاب لقى مصرعه أسفل عجلات القطار في كفر الشيخ

العثور على جثة شاب لقى مصرعه أسفل عجلات القطار بكفر الشيخ

تعود بداية العثور على جثة شاب لقى مصرعه أسفل عجلات القطار بكفر الشيخ، عندما تلقى اللواء إيهاب عطيه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فوه، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان شخص أربعيني على شريط السكك الحديدية في معبر غير قانوني لمرور المشاه، وانتقل على الفور ضباط مركز شرطة فوه، وتبين من خلال الفحص أن الجثة لشخص يدعى "أشرف محمد الجيار"، مقيم بمنطقة سوق الجمعة بمركز فوه.

وقد تم تحرير محضر بالعثور على جثة شاب لقى مصرعه أسفل عجلات القطار بكفر الشيخ، إداري مركز شرطة فوه وجرى العرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، كما جرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى فوه المركزي تحت تصرف جهات التحقيق. 

مصرع تطلفين أسفل عجلات القطار في العياط

أصدرت النيابة العامة قرار عاجل بشأن جثتي الطفلين ضحايا حادث دهس قطار البليدة لهما في العياط، أثناء ذهابهما صباح اليوم إلى المدرسة، حيث صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثتي الطفلين الشقيقين ضحيتي حادث دهس قطار العياط على مزلقان البليدة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وقررت تسليم جثمانيهما لذويهما من مستشفى العياط المركزي، حيث تبين أن الضحيتين شقيقين وخرجا للذهاب إلى المدرسة الإبتدائية بالعياط، و أثناء عبورهما مزلقان السكة الحديد أطاح بهما القطار ليلقيا مصرعهما في الحال.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق