أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يشارك في الجلسة الأولى لقمة تجمع البريكس و«مدبولي» يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر في أخبار مصر اليوم، الأحداث والمستجدات في البلاد، حيث تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات تشمل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة، ويعرض موقع الحادثة اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر، الأخبار التي تم إصدارها اليوم من قبل الجهات المعنية في الدولة ويهتم بها المصريون في أخبار مصر اليوم.

أخبار مصر .. «مدبولي» يناقش العديد من الملفات الحيوية في أجتماع الحكومة الاسبوعي 

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً لمجلس الوزراء في مقر المجلس بالعاصمة الإدارية، حيث تناول الاجتماع مجموعة من الملفات الهامة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

 

أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية يلتقى بنظيره البرازيلي في كازان الروسية

قمة تجمع البريكس
قمة تجمع البريكس

التقي الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة يوم 22 أكتوبر بـ ماورو فييرا وزير خارجية البرازيل وذلك على هامش قمة تجمع البريكس المنعقدة في مدينة كازان الروسية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

آخر أخبار مصر .. الرئيس السيسي يشارك في الجلسة العامة الأولى لقمة تجمع البريكس

الرئيس السيسي في
الرئيس السيسي في قمة تجمع البريكس

يقدم لكم موقع الحادثة بثًا مباشرًا لمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجلسة العامة الأولى لقمة تجمع "البريكس"، التي تعد فرصة هامة لتبادل وجهات النظر بين الدول الأعضاء، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أخبار مصر الآن .. وزير الخارجية يلتقي نظيره الروسي على هامش قمة مجموعة بريكس

وزير الخارجية يلتقي
وزير الخارجية يلتقي نظيره الروسي

التقى وزير الخارجية والهجرة بدر عبد العاطي مع نظيره الروسي سيرجي لافروف، على هامش زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مدينة قازان الروسية حيث تنعقد قمة تجمع دول البريكس خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر 2024، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أهم الأخبار اليوم .. القوات المسلحة تنظم مؤتمرًا صحفيًا لإعلان فعاليات بطولة مصر الدولية للفروسية

مؤتمر صحفي لإعلان
مؤتمر صحفي لإعلان فعاليات بطولة مصر للفروسية

نظمت القوات المسلحة مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تنظيم بطولة مصر الدولية للفروسية المؤهلة لبطولة كأس العالم بمشاركة دولية واسعة، والتي من المقرر انطلاقها في الفترة من 23 وحتى 26 أكتوبر الجاري على ملاعب الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وكذا الإعلان عن استضافة مصر لنهائي الدوري العربي للأعمار السنية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أخبار مصر .. وزارة الداخلية تعلن البدء في قبول طلبات التقدم لحج القرعة لعام 2025

وزارة الداخلية تعلن
وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة

 تقدمت وزارة الداخلية بخالص التهنئة لأبناء الشعب المصري العظيم بمناسبة اقتراب موسم أداء فريضة الحج لعام 1446 هـ /2025 م، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أخبار مصر اليوم .. الداخلية تكشف البيانات المطلوبة للتقدم في قرعة الحج  لعام 2025

الداخلية تكشف البيانات
الداخلية تكشف البيانات المطلوبة للتقدم فى قرعة الحج 

كشفت وزارة الداخلية ، البيانات المطلوبة للتقدم بقرعة الحج لعام 2025، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

آخر أخبار مصر .. شعبة المخابز توضح أسباب زيادة أسعار الخبز السياحي بعد ارتفاع أسعار الوقود

أسعار الخبز السياحي
أسعار الخبز السياحي

تأتي زيادة أسعار الوقود، التي تم تطبيقها مؤخرًا، كأحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على الاقتصاد المصري، مما يؤدي إلى ارتفاع تكاليف العديد من السلع الأساسية، وعلى رأسها الخبز السياحي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أخبار مصر الآن .. بداية العد التنازلي لتطبيق التوقيت الشتوي في مصر

تغيير التوقيت الشتوي
تغيير التوقيت الشتوي

مع اقتراب نهاية أكتوبر، يبدأ العد التنازلي لتطبيق التوقيت الشتوي في مصر، مما يثير اهتمام العديد من المواطنين حول كيفية ضبط ساعاتهم. يُعتبر التوقيت الشتوي من الممارسات المعتادة التي تهدف إلى تحقيق التوازن بين ساعات النهار والليل، وبالتالي توفير الطاقة وتعزيز الإنتاجية. اعتبارًا من يوم الخميس، 31 أكتوبر 2024، سيبدأ العمل بهذا التوقيت، مما يجعل الجمعة، 1 نوفمبر، أول يوم عمل بالتوقيت الجديد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أهم الأخبار اليوم .. سعر الدولار اليوم الأربعاء 23 أكتوبر

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم الأربعاء في مصر

شهد سعر الدولار اليوم الأربعاء 23 أكتوبر مقابل الجنيه، هدوءً نسبيًا في جميع البنوك العاملة في مصر، وكانت أسعار الدولار شهدت تحركات محدودة خلال الأسبوع الجاري حيث ارتفعت ما بين 5 و10 قروش بجميع البنوك العاملة في مصر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أخبار مصر .. حالة الطقس اليوم الأربعاء في مصر ونصائح عامة للمواطنين

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الأربعاء في مصر

تشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس اليوم الأربعاء سيكون معتدلاً خلال ساعات الليل الأولى، بينما يميل إلى البرودة في الساعات الأخيرة منه، خاصة في الصباح الباكر. أما في ساعات النهار، فمن المتوقع أن يكون الطقس مائلًا للحرارة في شمال البلاد وصولاً إلى شمال الصعيد، بينما ستشهد مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد درجات حرارة حارة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أخبار مصر اليوم .. سعر الذهب اليوم الأربعاء 23 أكتوبر

سعر الذهب اليوم الأربعاء
سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر

شهد سعر الذهب اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 ارتفاعًا جديدًا في محلات الصاغة المصرية، ويذكر أن سعر الذهب أمس الثلاثاء، ارتفع 5 جنيهات بحلول التعاملات المسائية، مقارنة بمستواه بمنتصف التعاملات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

آخر أخبار مصر .. الأوقاف تعلن نص خطبة الجمعة القادمة 

نص خطبة الجمعة القادمة
نص خطبة الجمعة القادمة

حددت وزارة الأوقاف المصرية موضوع خطبة الجمعة القادمة، المقرر إقامتها في 25 أكتوبر 2024، تحت عنوان "وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا"، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أخبار مصر الآن .. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

تتأهب ساحة كرة القدم الأوروبية اليوم الأربعاء، 23 أكتوبر 2024، لاستقبال واحدة من أكثر الأمسيات حماسًا وإثارة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء يلتقي أعضاء منظومة الشكاوي الحكومية

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، الموافق، 23 أكتوبر بأعضاء منظومة الشكاوى الحكومية، بمجلس الوزراء، ولمزيد من التفاصيل اضغط هــــنـــــا.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق