مورينيو: مانشستر يونايتد قد يكون ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فناربخشة الحالي، جوزيه مورينيو، انتقادات لإدارة مانشستر يونايتد بسبب استمرار المدرب الحالي، إريك تين هاج.

ويعاني مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي منذ الموسم الماضي بسبب النتائج المتذبذبة للفريق سواء على المستوى المحلي أو القاري.

غدًا الخميس، سيواجه مورينيو مانشستر يونايتد من جديد مع فناربخشة في بطولة الدوري الأوروبي بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" في تركيا.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يفتح الباب أمام صفقته الجديدة للرحيل في الشتاء

اريك تين هاج

وتحدث البرتغالي في مؤتمره الصحفي عن فترته مع مانشستر يونايتد، وقال: "أتمنى الأفضل للنادي، لقد كان لدي شعور جيد تجاه الجميع".

وتابع: "الأمور لا تسير بشكل جيد لهم، لذلك أشعر بالحزن ولكن في نفس الوقت ليس لدي وقت للتفكير فيما حدث خلال فترتي مع مانشستر يونايتد".

واستمر: "استمرار تين هاج مع مانشستر يونايتد يعني أن النادي يثق في قدراته، هذا ما لم أراه وقت تواجدي هناك رغم فوزي بلقب الدوري الأوروبي واحتلال المركز الثاني في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "قد نكون أبطالًا بالفعل لبطولة الدوري الإنجليزي إذا تم إثبات خرق مانشستر سيتي لقواعد اللعب المالي النظيف (موسم 2017-2018)".

وواصل تصريحاته: "إذا حدث ذلك على مانشستر يونايتد دفع مكافأة لي ويمنحوني الميدالية بهذا اللقب".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد مع فناربخشة: "لا أرى أي سبب لخوفهم من مواجهتنا، الدوري الإنجليزي بطولة قوية، لكن أعتقد أنهم يعرفون جيدًا بأنها لن تكون مباراة سهلة لهم، إذا فكروا بأنها سهلة سيواجهون مشكلة كبيرة".

واختتم: "اعتقد أن النظام الجديد لبطولة الدوري الأوروبي يمنح الفرق الكبرى دائمًا فرصة للتأهل، ليس من المعقد خسارة مباراتين أو تلاتة من أصل 8 في نهاية دور المجموعات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق