أيمن الرمادي: أخذت أكبر من حجمي.. ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أيمن الرمادي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا عن مباراة بيراميدز في كأس السوبر المصري 2024.

ويلتقي سيراميكا بنظيره بيراميدز من أجل تحديد المركز الثالث في بطولة كأس السوبر بنظامها الجديد.

وكان فريقا سيراميكا وبيراميدز قد خسرا مواجهتي الدور نصف النهائي أمام الأهلي والزمالك على الترتيب.

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "الأجواء بعد المباراة الأخيرة بها صعوبة، لكن فريقنا يعلم أن هذه المباراة هامة بالنسبة لنا، خاصة أنها لا تمثل فقط تحديد المركز الثالث، لكنها مباراة هامة في بداية الموسم".

يورتشيتش: طموحنا ليس المركز الثالث.. ولم يشرح لي أحد هدفنا الملغي أمام الزمالك

وتابع: "نحن في بداية الموسم، ونريد أن نمنح فرصة للاعبين، ويجب أن يكون عندنا جرأة في تجهيز الجميع، لأن البطولة قيمتها الكبيرة في الحصول عليها، المركز الثالث نسعى له، لكن أهمية المباراة في تجهيز اللاعبين أهم من الحصول على المركز الثالث".

وأضاف: "أنا أخذت أكبر من حجمي بكثير، الإشادة الزائدة تقلقني، لا أرتاح لهذا الأمر، أنا أنظر للمستقبل، نحن نحتاج إلى أن يكون عندنا لحظة صدق مع النفس لأننا خسرنا المباراة، ونحتاج إلى مزيد من العمل، لأن الماضي انتهى ولن يتذكر أحد الأداء ولكن سيتذكر النتيجة، بالتأكيد ارتكبنا أخطاء أمام الأهلي ولم نفعل كل ما علينا، لأننا لو فعلنا كل شيء كنا حققنا الفوز".

وفي السياق ذاته تحدث حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا محمد كوكو، قائلًا: "أغلقنا صفحة مباراة الأهلي، وهدفنا في مباراة الغد هو تحقيق الفوز ونحقق المركز الثالث".

وأتم: "بعد مباراة الأهلي تحدثنا مع بعض وأغلقنا الصفحة، حققنا إيجابيات كثيرة باستثناء نتيجة المباراة والكل أشاد بنا، وإن شاء الله المباراة القادمة نُحقق أداء يقودنا لنتيجة جيدة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق