رئيس الوزراء: ننظر مع صندوق النقد كيفية مراجعة التوقيتات والمستهدفات لبرنامج مصر

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن الحكومة تعمل مع صندوق النقد الدولي لمراجعة التوقيتات والمستهدفات لبرنامج مصر بما يتماشى مع المصلحة المصرية، موضحًا أن الهدف هو إدخال كافة محافظات الجمهورية تدريجيًا في منظومة التأمين الصحي.

وأضاف أن مشروعات الدولة والبنية التحتية تهدف إلى بناء الإنسان المصري، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية نجحت في خفض معدلات البطالة رغم التحديات.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي أنه يتابع مع وزير البترول يوميًا جميع الملفات المتعلقة بالقطاع، مشيرًا إلى أن هذا القطاع يمثل جزءًا كبيرًا من الاقتصاد المصري.

%D9%82_2763_034932.jpg

مشاركة الرئيس السيسي فى أعمال قمة تجمع دول "بريكس"

وأشار في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء إلى الزيارة المهمة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى روسيا الاتحادية للمشاركة في أعمال قمة تجمع دول "بريكس"، التي تشارك فيها مصر كعضو للمرة الأولى منذ انضمامها رسميًا في مطلع العام الجاري.

ولفت رئيس الوزراء إلى أهمية المشاركة في أعمال القمة، وما تتضمنه من استعراض فخامة الرئيس لرؤية مصر ومواقفها تجاه العديد من الموضوعات والقضايا المهمة على المستويين الدولي والإقليمي، بالإضافة إلى دعم وتعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين مختلف دول التجمع في ظل التحديات التي يواجهها العالم على الجانبين السياسي والاقتصادي، وصولًا لتحقيق مصالح وتطلعات شعوب دول التجمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق