كولر: جاهزون لمواجهة الزمالك.. سنحارب من أجل تحقيق اللقب

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي جاهزية الفريق لخوض لقاء الزمالك غدًا الخميس في نهائي كأس السوبر المصري، الذي يقام على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "لم يكن هناك وقت كافي للتحضير لمباراة الزمالك بسبب مباراة سيراميكا كليوباترا، لكننا مستعدون لخوض اللقاء، وجميع اللاعبين الذين خاضوا مباراة سيراميكا لم يتدربوا في الفترة الماضية، لكن الجميع سيشارك في تدريب اليوم بشكل طبيعي، ومستعدون لمباراة الزمالك بشكل جيد".

وأضاف: "ما زلنا في بداية الموسم وأتمنى أن تكون المحاسبة في نهاية الموسم وتعادلنا مع الزمالك وخسرنا بركلات الترجيح والمكسب والخسارة جزء من الرياضة وأحياناً يعاندك الحظ في هذه الركلات".

وواصل: "نسينا اما حدث سابقا وننظر للأمام دائماً ومقتنع تماماً أننا سنحقق اللقب".

رداً على سؤال هل هناك لاعبون بحاجة لطبيب نفسي؟ قال: "هل يوجد لديكم أي إثباتات أن هناك لاعبين بحاجة لهذا الأمر؟ أرفض هذه الإساءة للاعبين".

وزاد: كمدرب وقبل ذلك كلاعب كنت قائد فريقي ودائماً حاربت من أجل تحقيق الفوز منذ بداية صافرة الحكم وحتى نهاية كل مباراة وحالياً أقوم بتحضير اللاعبين ليلعبوا بشكل جماعي لأن اللعب الفردي يبعدنا عن هدفنا".

وختم: "وسام أبوعلي هو هداف الدوري وطاهر سجل هدفين المباراة الماضية، كمدرب هذا أفضل موقف لي أن ثنائي الهجوم في حالة جيدة ويسجلان أهداف.. ولديهم ثقة كبيرة لأن تلك الثقة تمنح باقي زملائهم دفعة كبيرة بشكل عام".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق