عقب زيادة سعر البنزين والسولار ارتفاع قيمة تذاكر النقل العام شوف هتدفع كام

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقب زيادة سعر البنزين والسولار ارتفاع قيمة تذاكر النقل العام شوف هتدفع كام.. قامت محافظة القاهرة بتحديث تعريفة ركوب سيارات السرفيس، والنقل العام، والنقل الجماعي، والأقاليم، والتاكسي الأبيض، وذلك في ضوء قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية الذي تم بموجبه تعديل سعر البنزين والسولار.

رفع أسعار البنزين

زيادة سعر البنزين والسولار

تذاكر النقل العام التعريفة الجديدة عقب زيادة سعر البنزين والسولار

– أتوبيس عادي: 9 جنيهات بدلاً من 8 جنيهات
– أتوبيس مكيف: 15 جنيهاً كما هو
– ميني باص عادي: 14 جنيهاً بدلاً من 12 جنيهاً
– ميني باص مكيف: 17 جنيهاً بدلاً من 15 جنيهاً

وأكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أنه تم أخذ مسافة كل خط سير وعدد الرحلات بعين الاعتبار عند تحديد التعريفة الجديدة، وذلك لتحقيق العدالة. كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التي ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة بين الجانبين، مما يمنع استغلال المواطنين.

زيادة سعر البنزين والسولار

أسعار -تذاكر- النقل- العام -بعد- زيادة- سعر -البنزين والسولار

وأشار محافظ القاهرة إلى أن التعريفة الجديدة تراعي مصلحة كل من المواطن والسائق.

أكد محافظ القاهرة أنه تم وضع البنرات والملصقات التي توضح الأسعار الجديدة للتعريفة في مداخل جميع المواقف بشكل واضح أمام المواطنين.

عقب زيادة سعر البنزين والسولار التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة

وشدد د. إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، على ضرورة تنسيق رؤساء الأحياء مع إدارات السرفيس والمواقف والإدارة العامة للمرور، من أجل تكثيف الحملات الرقابية لمتابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة وخطوط السير. كما أكد على أهمية التأكد من وضع الملصقات الخاصة بالأسعار الجديدة لسيارات السرفيس والنقل الجماعي، والتي تتضمن خط السير والأجرة المقررة على الزجاج الأمامي والخلفي، وفقاً للزيادات المقررة، والتعامل مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين بشكل فوري.

سبب رفع سعر البنزين والسولار

سبب -رفع -سعر البنزين والسولار

تعليمات محافظ القاهرة عقب زيادة سعر البنزين والسولار

كما دعا محافظ القاهرة مديرية التموين إلى تكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود لمواجهة أي محاولات لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين بأي شكل من الأشكال.

وأعلن محافظ القاهرة أن مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة يقومان بمتابعة مستمرة على مدار اليوم، كما تم تخصيص رقمين للخط الساخن 114 و15496 لتلقي شكاوى المواطنين واتخاذ الإجراءات اللازمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق