المعاينة والتحريات تكشفان تفاصيل فى حريق شقة أبو الليف فى حدائق الأهرام

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت معاينة حريق شقة أبو الليف المطرب الشعبي ما ذكره بأن سبب حريق شقته الكائنة في حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة هو ماس كهربائي، وحدَّدته بأنه كان في الغسالة، وأضافت تفاصيل بأن اشتعال النيران امتد إلى غرفة الأطفال.

التحريات حول حريق شقة أبو الليف

وتوصلت تحريات حريق شقة المطرب الشعبي نادر أبو الليف، التي أجراها الرائد مصطفى الدكر، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم التابع لمديرية أمن الجيزة، إلى عدم وجود شبهة جنائية، بعد سماع أقوال المقيمين في الشقة، والذين لم يشتبهوا في أحد متسبب في نشوب الحريق.

وتم تحرير محضر بتفاصيل الحادث، وأحيل إلى جهات التحقيق.

تعليق أبو الليف على حريق شقته

وعلق الفنان نادر أبو الليف على حريق شقته بأنه راضٍ بقضاء الله وقدره، ويحمد الله على أنه وأسرته بخير، وبالنسبة للشقة التي التهمتها النيران قال "ربنا عنده العوض".

حريق داخل شقة المطرب الشعبي أبو الليف

كان حريق هائل نشب في شقة المطرب الشعبي نادر أبو الليف بمنطقة حدائق الأهرام محافظة الجيزة، ووفقا لتصريحه الفنان فإن سيارات الإطفاء وصلت بعد سساعة من اندلاع النيران.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغا باندلاع حريق بشقة المطرب الشعبي أبو الليف بمنطقة حدائق الأهرام، وتم إخطار قوات الحماية المدنية، التي دفعت بسيارتي إطفاء رفقة الشرطة والإسعاف؛ تحسبا لوقوع إصابات.

إخماد حريق شقة أبو الليف

تم فرض كردون أمني؛ لمنع امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة، والسيطرة على الحريق وإخماده، وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإجراء عمليات الفحص والمعاينة وتقدير الخسائر المادية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق