لا ميه ولا نور.. بشرى غير سارة لأهالي هذه المناطق بالجيزة| تفاصيل

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت محافظة الجيزة، قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، بقطع المياه عن 3 مناطق وهم: "المعتمدية، برك الخيام، عزبة العسيلي، ناهيا"، لمدة 8 ساعات، بدءً من الساعة العاشرة مساء غد الجمعة الموافق 25 أكتوبر وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 26 أكتوبر.

قطع المياه بالجيزة

وأرجعت الشركة، سبب قطع المياه بالجيزة إلى أعمال تحويل خط مياه قطر 400 مم، والمتعارض مع محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق ضمن أعمال تطوير امتداد محور أحمد عرابي.
وأكدت الشركة توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، مشيرة إلى أن في حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

اقرأ أيضا

قطع المياه بمناطق بالجيزة

وفي هذا السياق كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن عدة مناطق بالمحافظة، عن تفاصيل قطع المياه عن العديد من المناطق، بالإضافة قطع الكهرباء بتلك المناطق بسبب أعمال تحويل خط مياه قطر 400 مم.

قطع المياه والكهرباء بالجيزة

بعد إعلان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن عدة مناطق بالمحافظة اعتبارًا من الساعة الـ10 مساء يوم الجمعة المقبل وحتى الساعة الـ6 صباح يوم السبت 26 أكتوبر 2024، أي لمدة 8 ساعات، أوضحت الشركة، أنه سيتم قطع الكهرباء عن مناطق: «المعتمدية - برك الخيام - عزبة العسيلي - ناهيا»، بسبب أعمال تحويل خط مياه قطر 400 مم، والمتعارض مع محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق ضمن أعمال تطوير امتداد محور أحمد عرابي.

توفير سيارات مياه بالجيزة 

وأكدت الشركة توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، مشيرة إلى أنه في حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125.  

وتشهد محافظتا الجيزة ودمياط، قطع المياه، في عدد من المناطق، خلال أيام «الأربعاء، والجمعة والسبت»؛ نظرًا لأعمال الإحلال والتجديد لخطوط المياه الرئيسية.

شركات المياه تناشد بتدبير الاحتياجات من المياه

وناشدت شركات المياه بكل من المحافظتين، المواطنين والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق