استغنوا عن الملابس الصيفية فورا.. ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشعر بالبرودة كثيرا في بعض الفترات من اليوم وذلك منذ بداية فصل الخريف خاصة، ويزداد الشعور بالبرودة في الصباح الباكر وفي أوقات متأخرة من الليل بشكل ملحوظ، إذ تنخفض درجات الحرارة بقيم تصل إلى 9 درجات مقارنة بدرجات الحرارة العظمى.

الشعور بالبرودة جعل كثير من المواطنين يتساءلون عن الموعد المناسب لارتداء الملابس الشتوية خاصة أن البعض في الشارع بدأ في ارتداء الملابس الثقيلة وتحديدا الأطفال خوفا على صحتهم عند ذهابهم إلى المدارس باكرا.

الوقت المناسب لارتداء الملابس الشتوية

الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أوضحت الموعد المناسب لارتداء الملابس الشتوية والتخلي عن الملابس الصيفية.

وقالت منار غانم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن الوقت المناسب لارتداء الملابس الشتوية مع قرب فصل الشتاء، ويمكن ارتدائها بالتزامن مع بداية شهر ديسمبر وليس الانتظار لـ21 ديسمبر موعد بداية التوقيت الشتوي فلكيا.

الأرصاد: تخلوا عن الملابس الصيفية فورا

وطالبت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بالتخلي عن الملابس الصيفية فورا، وارتداء الملابس الخريفية، أو ارتداء قطعة ملابس إضافية أو ملابس بكم تجنبا للإصابة بنزلات البرد.

وقالت منار، إنه يمكن ارتداء الملابس الشتوية بشكل كامل مع اقتراب فصل الشتاء ولكن هذا الوقت مناسب للخريف أكثر.

ويأتي موعد بداية فصل الشتاء فلكيا يوم 21 من شهر ديسمبر المقبل، وأشارت الأرصاد إلى أن الوقت لا زال باكرا للحديث أو الجزم بأن شتاء هذا العام سيكون أشد برودة أو أكثر أمطارا عن الأعوام الماضية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق