قريبا.. رامي صبري يكشف عن تعاونه ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك النجم رامي صبري عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" صورة تجمعه بالنجم تامر حسني وعلق عليها قريبا مما شوق الجمهور لمعرفة العمل الجديد بينهم .

 

وظهر تامر في الصورة وهو يعزف على آلة الجيتار ويغنّي، بينما كان صبري يعزف على آلة الأورغ.

على جانب آخر؛ كشف النجم رامي صبري عن موعد حفله بقطر المقرر إحياؤه ضمن جولته الغنائية ونشر عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" فيديو دعائي للحفل وعلق عليه: "جمهوري الغالي في قطر مبسوط إن هكون معاكم لأول مرة يوم ٢٢ نوفمبر في مركز قطر الوطني للمؤتمرات بأكبر مسرح داخلي بالدوحة قاعة المياسة عشان نعيش ليلة مختلفة متتنسيش".

 

كما يستعد الفنان رامي صبري لإحياء عدد من الحفلات ضمن جولته الغنائية الجديدة بالولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر نوفمبر المقبل. 

 

من المقرر أن يبدأ رامي صبري جولته الغنائية بتورونتو في 1 نوفمبر المقبل، ويحيي حفلته الثاني بنيويورك في 2 نوفمبر المقبل، بينما يختتم جولته الغنائية بواشنطن في 3 نوفمبر المقبل.

 

وحظى الفنان رامي صبري بردود فعل إيجابية وعدة إشادات قوية عند غنائه تتر مسلسل "تيتا زوزو" والتي تحمل اسم "أهلي أهلي" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعد الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل . 

 

كما حظى الفنان رامي صبري بردود فعل إيجابية وعدة إشادات قوية عند غنائه تتر مسلسل "تيتا زوزو" والتي تحمل اسم "أهلي أهلي" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعد الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل. 

 

و احتفل النجم رامي صبري، بتصدر أغنية "بحكي عليكي"، التريند من حفل جدة 2024 على جميع منصات الموسيقى في الوطن العربي.

 كلمات تامر حسين

ويعد ألبوم "أنا جامد كده كده"، لـ رامي صبري، يضم عددا من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية «كداب» كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «على بالي» كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق