الحلقة الأخيرة مسلسل برغم القانون.. ...

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل "برغم القانون"، الذي يعد أولى بطولات الفنانة إيمان العاصي المطلقة، على شاشة ON، حيث تضمنت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة عبر 30 حلقة متواصلة.

أحداث الحلقة الأخيرة

في الحلقة الأخيرة، تمكنت ليلى، التي تجسدها إيمان العاصي، من العثور على مكان اختباء أكرم، الذي يلعب دوره الفنان محمد القس، بعد شهور من اختفائه. وتقدمت ضده بعدة تهم، منها القتل والتزوير.

ومن المفارقات أن المحامي الذي ترافع عنه هو زوجها ليلى. وقد صدر الحكم عليه بالإعدام شنقًا، وسط فرحة عارمة من الحضور انتقامًا للجرائم التي ارتكبها. كما اتفقت ليلى على البدء في مشوار حياتها الجديد مع وليد، الذي يجسده الفنان هاني عادل.

لم شمل الأسرة

شهدت الحلقة أيضًا عودة ليلى إلى أحضان ابنها عمر، بعد أن تمكنت من معرفة مكانه. واستطاعت استخراج شهادة ميلاد باسم أكرم، بعد إثبات صحة النسب له. في الوقت نفسه، تمكن محمود شرشر، الذي يجسده الفنان محمد محمود عبدالعزيز، من التحكم في زوجته سوسن، التي تجسدها الفنانة جوري بكر، لاستعادة مصنعه منها.

أبطال المسلسل

شارك في بطولة "برغم القانون" عدد كبير من الفنانين، منهم إيمان العاصي، محمد محمود عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وليد فواز، رحاب الجمل، هاني عادل، محمد القس، ونبيل علي ماهر، بالإضافة إلى آخرين. المسلسل من إخراج محمد عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق