محمود الخطيب يحسم مصير كهربا مع الأهلي بعد أزمة السوبر.. قرار غير متوقع

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي “أحمد شوبير” عن موقف إدارة النادي الأهلي من اللاعب “محمود عبد المنعم كهربا” مهاجم الفريق وذلك إثر الأزمة الأخيرة عقب مباراة الفريق ضد سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وكان الأهلي قد أعلن توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على كهربا، مع اتخاذ قرار بعودته إلى القاهرة وعدم مشاركته في نهائي السوبر أمام الزمالك، وأكد شوبير خلال تصريحاته الإذاعية اليوم الخميس أن إدارة النادي الأهلي لا تنوي تصعيد قضية محمود كهربا.

وأشار شوبير إلى أن الإدارة تعتبر العقوبة المفروضة على اللاعب، والتي تشمل ترحيله إلى مصر وتغريمه بمليون جنيه، قاسية وكبيرة بما يكفي، وأضاف: “العقوبة التي تم تطبيقها على كهربا كانت صارمة، وهي ملائمة بالنسبة لإدارة الأهلي بالنظر لسلوك اللاعب غير المقبول عقب مباراة سيراميكا كليوباترا”.

واختتم حديثه قائلاً: “حتى الآن الأجواء داخل النادي تشير إلى استمرار كهربا مع الفريق بشكل طبيعي، ولكن إذا طلب اللاعب الانتقال فسوف يحدث تطور جديد فيما يتعلق بمصيره داخل القلعة الحمراء”، الجدير بالذكر أن الأهلى يستعد لمواجهة الزمالك مساء اليوم الخميس في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري للأندية الأبطال، المقررة في الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً.. صراع جديد بين القطبين.. الأهلي يتحدي الزمالك اليوم في نهائي كأس السوبر المصري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق