مدير برشلونة يجري محادثات مع وكيل أعمال لاعب خط الوسط بشأن عقد جديد

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إن فوز برشلونة الأخير 4-1 على بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يشير إلى أن شيئًا خاصًا يحدث بالفعل في كتالونيا، وهذا يجعل من المهم للغاية بالنسبة للنادي تأمين مستقبل لاعبيه النجوم بما في ذلك النجم الإسباني “بيدري”.

وكان الشاب الإسباني بمثابة القلب النابض لخط وسط برشلونة هذا الموسم، حيث لم يتولى دور القيادة فحسب، بل قدم أيضًا الإبداع والاستقرار في وسط الملعب، دفعت البداية الرائعة التي قدمها بيدري هذا الموسم برشلونة إلى تكثيف جهوده لتجديد عقده الذي ينتهي في عام 2026.

وقدم تقرير صدر مؤخرًا من جيجانتيس تحديثًا حاسمًا بشأن مستقبل بيدري، مما يشير إلى أن وكيل اللاعب أجرى محادثات مؤخرًا مع برشلونة، وكان “ديكو” المدير الرياضي، قد التقى وكلاء بيدري في وقت سابق اليوم لمناقشة تجديد عقد اللاعب، وكان برشلونة قد بدأ بالفعل محادثات أولية بشأن تمديد عقد بيدري، وهو ما يعني أن هذا هو الاجتماع الثاني من نوعه الذي يحدث.

وتظل المشاعر بين الطرفين إيجابية للغاية ولا يُتوقع أن يمنع أي شيء بيدري من توقيع عقد جديد مع برشلونة، ويمثل هذا الأمر دفعة قوية لنادي برشلونة، الذي يعمل أيضًا بنشاط على تمديد عقود لاعبين نجوم آخرين، بما في ذلك جافي ورونالد أراوجو وفرانكي دي يونج.

ويأمل الفريق الكتالوني في إبرام صفقات جديدة لهؤلاء اللاعبين الأساسيين بحلول نهاية العام. ومع ذلك، فإن صفقاتهم الجديدة قد تأتي على حساب بعض لاعبي الفريق الأول المختارين، الذين قد لا يكون لهم أي مستقبل في برشلونة، ويرجع ذلك إلى أن النادي سيضطر إلى تقليل الضغوط على الميزانية العمومية والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي الموافقة على بيع المزيد من اللاعبين في فترة الانتقالات المقبلة في يناير.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال رافينيا عن هاتريك بايرن ميونيخ ومواجهة ريال مدريد؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق