مدرب الأهلي يكشف ما قاله الخطيب ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي، إن التتويج ببطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك، هو أكبر رد وتضحية للجماهير بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي.

ونجح النادي الأهلي في الفوز ببطولة السوبر المصري للمرة الـ 15 في تاريخه، بالفوز على الزمالك بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وأضاف قمصان خلال تصريحات عبر قناة "أبو ظبي": "كان مهم أن لا نفرط هذه البطولة خصوصًا بعد الإخفاق في السوبر الإفريقي هذا أكبر رد وتضحية منا وتقدير للجماهير الحاضرة في المباراة".

وتابع: "الشوط الاول قدمنا أداء جيد جدًا وسيطرنا عليه وأهدرنا فرصا كثيرة وإذا تم استغلال هذه الفرص، المباراة كانت ستكون أفضل من الجانب الفني".

طالع | إمام عاشور: أشعر أنني نيجيري ولست مصريًا.. ويتحدث عن أزمة ثلاثي الزمالك 

وواصل: "محمود الخطيب رئيس النادي تحدث معنا كجهاز فني ولاعبين وأن لديه ثقة كبيرة بنا، وقال لنا: نمتلك أفضل لاعبين في مصر وإفريقيا والعرب، الجمهور يحتاج منكم الكثير، وثقة جماهيركم أنكم تكملوا وحققتم أشياء كثيرة في تاريخ الأهلي، واللاعبين استطاعو أن يثبتوا أنهم من الأجيال المحترمة".

واستطرد: "الزمالك لديهم لاعبين خبرات ومهارية في وسط الملعب واستطعنا أن نغلق عليهم مفاتيح لعبهم، وهذا أعطانا أفضلية، قدمنا أداء مميزًا جدًا، كولر تحدث أننا يجب أن نسجل مبكرًا، لأن الزمالك لا يمتلك حلول كثيرة على دكة البدلاء، وإذا سجلنا مبكر سيكون لنا أفضلية والزمالك سيندفع".

وأتم: "انتهينا من البطولة وأمامنا تحد كبير أمام بطل آسيا وفريق يمتلك إمكانيات كبيرة وإن شاء الله نحقق نتيجة إيجابية وسط جماهيرنا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق