إحالة ثلاثة طلاب للمحاكمة بتهمة مضايقة فتاة في قصر النيل

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة قصر النيل، إحالة ثلاثة طلاب للمحاكمة بتهمة مضايقة سيدة أثناء سيرها في الشارع.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات البلاغ المقدم لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من سيدة تحمل جنسية أجنبية، حيث أبلغت عن تعرضها لمضايقات من شخص مجهول قام بتصرفات مخلة بالآداب العامة، أثناء سيرها في منطقة القسم.

بعد التحريات وجمع المعلومات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المتورطين في الواقعة، وهم ثلاثة طلاب يقيمون بمحافظة الجيزة. وعند استجوابهم، اعترف أحدهم بمضايقة السيدة ورمي حجرا عليها، لكنه أنكر القيام بأي تصرفات مخلة بالحياء، بينما اعترف الطالبان الآخران بأنهما كانا يضحكان فقط، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق منفصل تمكنت الإدارة العامة للمرور، من ضبط عدد من المخالفات المرورية المتنوعة في 24 ساعة، من خلال توجيه حملات مرورية على مستوى الجمهورية، بالتنسيق مع جميع إدارات المرور بمختلف مديريات الأمن.

الإدارة العامة للمرور تضبط 39765 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

وجهت الإدارة العامة للمرور حملات أمنية مكثفة بمختلف إدارات المرور على مستوى جميع مديريات الأمن، وأسفرت جهود تلك الحملات خلال 24 ساعة، عن ضبط 39765 مخالفة مرورية متنوعة، منها مخالفات تجاوز السرعة المقررة، والسير بدون تراخيص قيادة وتسيير، والتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة، ودراجات نارية، وموقف عشوائي، ومخالفة شروط الترخيص.

جاء ذلك في إطار جهود الإدارة العامة للمرور لتطبيق القوانين واللوائح المرورية على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق