إبراهيم نور الدين يحلل الحالات الجدلية في نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث إبراهيم نور الدين المسئول عن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن الحالات التحكيمية في مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس السوبر المصري، وأشاد إبراهيم نور الدين بمستوى الحكام في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم نور الدين.

تصريحات إبراهيم نور الدين

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، أمين عمر قدم مباراة كبيرة وقوية للغاية بين الأهلي والزمالك ولم تكن هناك أي أخطاء في المباراة لا من طاقم الحكام أو حكام الفيديو.

وتابع إبراهيم نور الدين، الهدف الذي سجله نادي الزمالك عاد أمين عمر لتقنية الفيديو من أجل رؤية والحكم على تداخل سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك مع الكرة، وبعد التشاور مع حكام الفيديو تقرر إلغاء الهدف وهو قرار صحيح للغاية.

وأكمل إبراهيم نور الدين، سيف الدين الجزيري لم يلمس الكرة ولكنه تداخل وأعاق الروية أمام مدافع النادي الأهلي وبعد ذلك تقرر احتساب تسلل وكان القرار النهائي للحكم.

663.png
إبراهيم نور الدين
664.png
665.png

إبراهيم نور الدين

وزاد إبراهيم نور الدين، نادي الزمالك كان يريد الحصول على ركلة جزاء لصالح ناصر ماهر، ولم يكن هناك أي خطأ على ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي والاحتكاك كان طبيعيا للغاية، واشكر الأندية على الثقة الكبيرة في التحكيم المصري خلال كأس السوبر المصري.

واختتم إبراهيم نور الدين تصريحاته، لم يطلب أي نادي حكام أجانب لبطولة السوبر المصري الحالية وهذا الأمر يدل على الثقة الكبيرة من جانب الأندية في الحكام المصريين، وأتمنى أن يستمر الدعم للحكام المصريين، وطاقم التحكيم الذي أدار نهائي السوبر المصري بالكامل كانوا متواجدين في افتتاح كأس أمم أفريقيا الماضية بكوت ديفوار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق