مؤمن زكريا بعد فوز الأهلي: حاجات كتير في قلبي نفسي أقولها وفرحان أني كنت في الملعب

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق، على فوز المارد الأحمر بالأمس أمام نادي الزمالك والتتويج بلقب السوبر المصري للمرة الـ 15 في تاريخ المارد الأحمر. 

وحصد النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري للمرة الـ 15 في تاريخه على حساب نادي الزمالك، بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، حيث فاز المارد الأحمر بفضل ركلات الجزاء الترجيحية والتي انتهت بنتيجة 7-6 .

وكتب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «الحمد لله على نعمة حب الناس ، حاجات كتير في قلبي نفسي اقولها ، الحمد لله أن الأهلي فاز بالسوبر ومبسوط جدا وفرحان أني كنت في الملعب وسط حبايبي في الإمارات الجميلة الي بكون سعيد جدا جدا وأنا فيها بحس أني فعلا في بلدي». 

وأضاف مؤمن زكريا: «بشكر من قلبي أخواتي وأصحابي وحبايبي الأستاذ يعقوب السعدي الإعلامي الكبير والدكتور عماد يوسف». 

737.png

وصول بعثة الأهلي إلى القاهرة بعد الفوز على الزمالك 

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة قادمة من الإمارات وذلك بعد تحقيق لقب كأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وحقق النادي الأهلي لقب السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بعد مباراة ماراثونية بركلات الترجيح 7/6 ووصل الأهلي للقب الـ 15 في تاريخه.

ويحصل النادي الأهلي على راحة من التدريبات اليوم الجمعة بعد العودة من الإمارات ثم التجهيز لمباراة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال يوم الثلاثاء المقبل.

ويلعب الأهلي أمام العين الإماراتي في منتصف الأسبوع ويبحث عن الفوز والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة والمنافسة على اللقب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق