غدا.. جامعة طنطا تنظم قافلة طبية ...

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد جامعة طنطا غدًا السبت لإطلاق قافلة طبية وبيطرية كبرى بقرية شبرا النملة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، وذلك ضمن إطار المبادرة الرئاسية "بداية لتنمية الإنسان المصري" ومبادرة "حياة كريمة". تنطلق القافلة من المجمع الطبي بالقرية لتقديم خدمات الكشف الطبي وصرف العلاج مجانًا للمرضى، مع تحويل الحالات الحرجة إلى مستشفيات الجامعة.

وأكد الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، استمرار الجامعة في تنظيم هذه القوافل الطبية، حرصًا على تقديم خدمات طبية متميزة للقرى الأكثر احتياجًا بمراكز محافظة الغربية، بهدف دعم المواطنين وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بالمجان.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود سليم، نائب رئيس الجامعة، أن هذه القافلة تمثل التزام الجامعة بالمشاركة المجتمعية الفعالة، وسعيها لتعزيز التكامل والتواصل مع مختلف أطراف المجتمع، دعمًا لمبادئ الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، وتنفيذًا لخطط التطوير المتوافقة مع أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة يعتمد سياسات داعمة لخطة التنمية المستدامة، من خلال مشاركة الكوادر البشرية والإمكانات المتاحة للجامعة في خدمة المجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق