جوارديولا يؤكد غياب دي بروين ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، غياب الرباعي كيفين دي بروين، وكايل ووكر، وجاك جريليش، وجيريمي دوكو، عن مباراة الفريق أمام ساوثهامبتون المقرر إقامتها غدا السبت.

 

جوارديولا اختار 15 لاعبا فقط في قائمة الفريق

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن جوارديولا، الذي اختار 15 لاعبا فقط في قائمة الفريق التي فازت على سبارتا براج في دوري الأبطال هذا الأسبوع، أكد أنه لا يعلم موعد عودة دي بروين.

 

وعند سؤاله عما إذا كان الثنائي دي بروين وووكر متاحين أم لا، أجاب جوارديولا :" لا، ليس بعد".

 

وعند الضغط عليه لمعرفة ما إذا كان غياب دي بروين الممتد بسبب الإصابة في الفخذ يشكل مصدرا للقلق، قال جوارديولا :" نعم، بالطبع. أفضل أن يكون الفريق كله جاهزا، مع هذا العدد من المباريات، ولكن هذا هو الوضع".

 

وأضاف جوارديولا:" أتمنى أن يعود قريبا. لا أعلم متى بعد. أود أن أخبركم، ولكنني لا أعلم".

 

ويغيب صانع الألعاب دي بروين منذ منتصف سبتمبر الماضي، فيما تعرض ووكر لإصابة في الركبة أثناء مشاركته مع المنتخب الإنجليزي هذا الشهر.

 

وانضم دوكو وجريليش لقائمة إصابات مانشستر سيتي هذا الأسبوع وغابا عن المباراة التي فاز فيها الفريق على سبارتا براج بخماسية نظيفة يوم الأربعاء الماضي.

 

وعند سؤاله عما إذا كان أي من الثنائي سيتواجد في المباراة، أجاب جوارديولا بـ"لا" ورفض تجميل مشاكل الإصابات التي يعاني منها الفريق.

 

مانشستر سيتي يقسو على سبارتا براغ بخماسية في دوري أبطال أوروبا

وكان قد واصل مانشستر سيتي الإنجليزي صحوته، وحقق انتصاره الرابع على التوالي في مختلف المسابقات، عقب تغلبه 5 / صفر على مضيفه سبارتا براغ التشيكي، الأربعاء الماضي، في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وعلى ملعب (الاتحاد) بمدينة مانشستر الإنجليزية، تقدم سيتي بهدف مبكر عن طريق نجمه فيل فودين في الدقيقة الثالثة، فيما أضاف الهداف النرويجي إرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 58.

 

وأضاف جون ستونز الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 65، ليعود بعدها هالاند ويهز الشباك من جديد، محرزا الهدف الرابع للفريق السماوي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 68.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق