أخبار الحوادث اليوم .. عامل يغتصب ابن جاره وكشف غموض مقتل شاب رمياً بالرصاص

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم المواطنين بمختلف محافظات مصر متابعة أخبار الحوادث اليوم بكل مكان، لذا يعرض موقع الحادثة ملخص الحوادث التي جرت على مدار اليوم من خلال هذه النشرة الذي نعرضها لكم كل يوم.

 

أخبار الحوادث اليوم .. مصرع أحمد أبو بكر في حادث مروع بالعاشر من رمضان

مصرع شاب في حادث
مصرع شاب في حادث مروع بالعاشر من رمضان

لقي شاب مصرعه في حادث مروري بمدينة العاشر من رمضان، وكانت البداية عندما تلقى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة العاشر من رمضان، يفيد بمصرع، مدرب جيم، بعد انقلاب دراجة بخارية كان يستقلها، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

أخبار الحوادث اليوم .. سقوط عصابة سرقة رواد البنوك بالمنوفية في قبضة الأمن

سقوط عصابة سرقة رواد
سقوط عصابة سرقة رواد البنوك فى المنوفية

نجح رجال المباحث بمديرية أمن المنوفية ، فى ضبط تشكيل عصابي لسرقة رواد البنوك، بعدما تلقى مدير أمن المنوفية اخطارًا يفيد بتمكن رجال الشرطة من  ضبط  3 عناصر إجرامية “لهم معلومات جنائية”  بدائرة مركز شرطة السادات، لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة  مبلغ مالى من داخل سيارة أحد الأشخاص عقب سحبهم من أحد البنوك، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا

 

أخبار الحوادث اليوم .. عامل يغتصب ابن جاره أعلى سطح عقار في الخصوص

عامل يغتصب ابن جاره
عامل يغتصب ابن جاره أعلى سطح عقار في القليوبية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير الأمن، القبض على المتهم بهتك عرض طفل، للمزيد من التفاصيل ↩️اضغط هنا.

 

أخبار الحوادث اليوم .. كشف غموض مقتل شاب رمياً بالرصاص في الجيزة

مقتل شاب رمياً بالرصاص
مقتل شاب رمياً بالرصاص في الجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحت إشراف اللواء سامح الحميلي، مدير الأمن، في كشف غموض واقعة مقتل شاب رمياً بالرصاص، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

آخر أخبار الحوادث .. اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالشرقية

اختفاء فتاة في ظروف
اختفاء فتاة بالشرقية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تحت إشراف اللواء عمرو رؤوف، مدير الأمن، جهودها لكشف ملابسات واقعة اختفاء فتاة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

حوادث مصر اليوم .. ضبط تشكيل عصابي تخصص سرقة المساكن فى الفيوم

ضبط تشكيل عصابى لسرقة
ضبط تشكيل عصابى لسرقة المساكن فى الفيوم

نجح رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ، فى ضبط تشكيل عصابي لسرقة المساكن، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

آخر أخبار الحوادث..ضبط ترسانة أسلحة و337 قضية مخدرات خلال حملة أمنية بالمحافظات

الأمن العام يضبط
الأمن العام يضبط 271 سلاحا ناريا

شن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملة تفتيشية موسعة؛ أسفرت عن ضبط 271 سلاحا ناريا، و337 قضية مخدرات وتنفيذ 84 ألفا و730 حكما قضائيا متنوعا، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

يعتبر هذا ملخص الحوادث اليوم حتى الآن، ويستمر موقع الحادثة بمتابعة آخر أخبار الحوادث لحظة بلحظة على مدار الـ 24 ساعة حتى تتمكن من تغطية كافة أخبار حوادث مصر.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق