أفشة: «خدت 17 بطولة مع الأهلي.. ومفيش حد بيكسب على طول»

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على فوز المارد الأحمر أمام نادي الزمالك بالأمس في بطولة كأس السوبر المصري، بعد التفوق على الفارس الأبيض بفضل ركلات الجزاء الترجيحية. 

تعليق محمد مجدي أفشة بعد الفوز على الزمالك في نهائي السوبر 

وحصد النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري للمرة الـ 15 في تاريخه على حساب نادي الزمالك، بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، حيث فاز المارد الأحمر بفضل ركلات الجزاء الترجيحية والتي انتهت بنتيجة 7-6 .

واحتفل محمد مجدي أفشة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفوز لقب السوبر: «١٧ بطولة مع النادي الأهلي الحمدلله طبعا .. مفيش حد بيكسب علي طول .. لكن أنا حاسس بشعور الناس وهي زعلانه علي السوبر الإفريقي». 

وأضاف محمد مجدي أفشة: «كنت متأكد من وقفة جمهور الاهلي وراء فريقه في اي ظروف ولحد ما الأهلي يكسب تاني .. علي الحلوة والمرة يا أهلي معندناش أعلي منك .. مبروك يا رجالة الأهلي». 

الزمالك يخسر من الأهلي بركلات الترجيح 7-6 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من النادي الأهلي، بركلات الترجيح والتي ابتسمت في النهاية لصالح المارد الأحمر بنتيجة 7-6، حيث أحرز كل لاعبي الأهلي باستثناء رضا سليم ويوسف أيمن، بينما أهدر لنادي الزمالك كلا من حمزة المثلوثي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق