قناة سكاي: تحرك رسمي من ليفربول ...

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

08:43 م | الجمعة 25 أكتوبر 2024

قناة سكاي: تحرك رسمي من ليفربول لضم مرموش من آينتراخت فرانكفورت

مرموش

كشفت قناة «سكاي سبورتس»، عن بدء نادي ليفربول الإنجليزي في التحرك نحو ضم عمر مرموش، مهاجم منتخب مصر، المحترف في صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح فلوريان بليتنبرج، مراسل القناة، أن نادي ليفربول تواصل مع عمر مرموش ووكلائه، من أجل استطلاع رأيه في الانضمام لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن المفاوضات جدية حاليا.

6579501321728231295.jpg

ليفربول مهتم بضم عمر مرموش 

وأشار المراسل، إلى أن المفاوضات تجري حاليا بعلم من نادي آينتراخت فرانكفورت، مؤكدا أن ليفربول خيار جاد، والاهتمام حقيقي من قبل النادي الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه زميله في منتخب مصر محمد صلاح، نجم الفريق.

ولفت إلى أن النادي الألماني طلب حاليا الحصول على مقابل مادي قيمته تتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل عمر مرموش.

وشدد فلوريان بليتنبرج، على أن عمر مرموش يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي، وسيوافق على الفور على الرحيل لنادي ليفربول، في حال نجاح المفاوضات مع النادي الألماني.

مرموش يرتبط بعقد مع آينتراخت فرانكفورت

ويرتبط عمر مرموش بعقد مع آينتراخت فرانكفورت حتى صيف 2027، بعد الانضمام لصفوفه في عام 2023 بصفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فولفسبورج الألماني.

ويتألق عمر مرموش هذا الموسم مع آينتراخت فرانكفورت، بتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني في الفترة الحالية، برصيد 9 أهداف، بفارق هدف عن الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق