3 خسائر متتالية وتعادل.. هل يكتب الأهلي نهاية مدرب العين الإماراتي ؟

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتعرض نادي العين الإماراتي لهزة قوية في مستوى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الأخيرة، وبات مستقبل هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين على المحاك، بعد الخسائر متتالية حيث تلقى فريق العين الهزيمة في آخر 3 مباريات له؛ إذ خسر أمام الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا بنتيجة 4-2، ثم الهزيمة أمام الوحدة في الدوري الإماراتي 2-1، وخسارة أيضا أمام الهلال السعودي بدوري الأبطال.

وأفلت العين من الهزيمة اليوم أمام دبا الحصن، بعد أيام من خسارته على أرضه 5-4 أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأنقذ لابا كودجو مهاجم العين، فريقه من الهزيمة وقاده للتعادل 1-1 مع دبا الحصن، بعد أن أحرز هدفا في الوقت القاتل اليوم الجمعة في افتتاح الجولة السادسة من دوري أدنوك.

تقدم دبا الحصن بهدف وحيد سجله أسامة الحدادي في الدقيقة 72 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بداعي تعرض ميدانا كاساما لعرقلة من جانب حارس المرمى.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز دبا الحصن لكن العين واصل محاولاته حتى أدرك لابا التعادل للفريق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
 

وعن المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، فقاد العين الإماراتي في الموسم الحالي، خلال 11 مباراة، تمكن من الفوز في 6، وتعادل خلال 3، وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

ويحتل فريق العين المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي، برصيد 7 نقاط؛ إذ تمكن من الفوز في مواجهتين، وتعادل مرة وحيدة، وهزم مثلها.

وتلقى فريق العين الهزيمة في آخر 3 مباريات له؛ إذ خسر أمام الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا، ثم الهزيمة أمام الوحدة في الدوري الإماراتي، وخسارة أمس أمام الهلال السعودي بدوري الأبطال.

وتأتي النتائج المخيبة للأمال لنادي العين الإماراتي قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي، في الدور الثاني بكأس إنتركونتيننتال.

   
 

وقال كريسبو في تصريحات صحفية: في البداية يجب أن نعلم أن مباراة الهلال الماضية كلفتنا إجهادًا كبيرًا بالنسبة للاعبين، هذه النوعية من المواجهات تتطلب مستوى كبير وعالي للغاية، نحن استهلكنا نسبة كبيرة من طاقتنا، ويجب أن نتأكد أن جميع اللاعبين جاهزين في الفترة المقبلة.

وأضاف: نحن نلعب في العديد من المواجهات، وبعد المباراة المقبلة، لدينا مباراة كبيرة أمام الأهلي المصري، سنذهب للقاهرة من أجل خوض تلك المباراة، الجميع يعلم مدى أهمية البطولة التي سنشارك فيها أمام الأهلي، يجب علينا أن نحقق نتيجة جيدة هناك، لذلك يجب أن يكون اللاعبون جاهزين، يجب أن نصل إلى مصر ونحن جاهزون بنسبة مئة في المئة، والمباراة ليست سهلة ونستعد لها جيدًا.

واختتم: مباراة الأهلي ليست مجرد مباراة بل من الممكن أن تمتد إلى أشواط إضافية، ويجب علينا أن نكون حريصين في اختيار اللاعبين في المباراة المقبلة من أجل مباراة القاهرة، وهذا لأن البطولة مهمة جدًا لنا ونحتاج تواجد لاعبينا فيها.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024

ومن المقرر أن يكون موعد المباراة التي ستجمع بين الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال 2024، يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر أكتوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق