طبيب الزمالك يحسم الجدل ويكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمالك , كشف رئيس الجهاز الطبي للفريق الدكتور محمد أسامة ،عن خضوع اللاعب محمد السيد ، لاعب وسط الفريق ، إلى أشعة مقطعية على المخ بالإضافة أيضا إلى فحوصات طبية ، بعد أن تعرض إلى الإصابة خلال مباراة الأهلي في نهائي السوبر المحلي. وهذه الخطوة تأتي في إطار الحرص على سلامة اللاعبين وتقييم حالتهم الصحية بشكل دقيق .

 

نتائج الفحوصات الطبية لثلاثي الزمالك

نتائج-الفحوصات-الطبية-لثلاثي-الزمالك

نتائج الفحوصات الطبية لثلاثي الزمالك

أعلن الدكتور محمد أسامة أن الفحوصات أثبتت سلامة اللاعب من أي إصابة خطيرة ، مما يعطي الفريق دفعة معنوية قبل المباريات المقبلة .

كما أشار إلى أن اللاعبين محمد شحاتة ومحمود بنتايك يعانيان من إجهاد عضلي، لكنه أكد أن الثنائي سيكون جاهزًا للمشاركة في المباريات القادمة. هذا التقييم الصحي يساهم في إعداد الفريق بشكل جيد لمنافسات الدوري الممتاز .

 

IMG ٢٠٢٤٠٩٠٢ ١٧٠٢١٦ 2

استعدادات الزمالك لمنافسات الدوري الممتاز

من المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في االنادي تدريباته يوم الاثنين المقبل ، في إطار استعداداته لبدء مسابقة الدوري المصري الممتاز .

حيث يسعى الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم الجديد ، وخاصة مع اقتراب مباراته الأولى أمام البنك الأهلي ، والتي سوف تقام في الأول من نوفمبر المقبل على استاد السلام .

تعتبر هذه المباراة فرصة كبيرة للفريق للظهور بمستوى قوي بعد الخسارة في نهائي السوبر .

 

438158412 979339313548720 6706672906642106030 n 12

عودة الفريق من الإمارات

على جانب آخر، وصلت بعثة الفريق إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المحلي التي أقيمت في الإمارات من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري .

استغرقت الرحلة حوالي 3 ساعات ونصف للوصول إلى مطار القاهرة . يُذكر أن الأهلي توج بلقب السوبر بعد الفوز على الفارس الأبيض بركلات الترجيح 7-6، في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل السلبي بعد الوقتين الأصلي والإضافي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق