بالصور حفل افتتاح مهرجان الجونة شاهد اجرأ 10 إطلالات لنجوم الفن

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالصور حفل افتتاح مهرجان الجونة شاهد اجرأ 10 إطلالات لـ نجوم الفن.. تألقت نجمات ونجوم الفن في الوطن العربي، وخاصة في جمهورية مصر العربية، على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي. نستعرض معكم إطلالات مهرجان الجونة 2024، حيث ظهرت العديد من الفنانات بإطلالات جريئة ومميزة، مما جذب الأضواء وعدسات الكاميرات في ظهورهن الأول بالمهرجان. من بين هؤلاء، الفنانة بسمة، الفنانة داليا شوقي، الفنانة مي سليم، الفنانة ميس حمدان، الفنانة درة، الفنانة آروى جودة، والفنانة جميلة عوض.

حفل افتتاح مهرجان الجونة

حفل- افتتاح -مهرجان- الجونة

نستعرض أبرز إطلالات جريئة لنجوم الفن من مهرجان الجونة.

عن حضور عدد كبير من نجوم الفن، شهد حفل افتتاح مهرجان الجونه مثل منة شلبي، أمينة خليل، إلهام شاهين، حسين فهمي، صدقي صخر، يسرا، أسماء جلال، يسرا اللوزي، وفتحي عبد الوهاب، بالإضافة إلى العديد من الأسماء الأخرى.

حفل افتتاح مهرجان الجونة

حفل- افتتاح -مهرجان- الجونة

تتضمن الدورة السابعة من المهرجان مجموعة من الشخصيات السينمائية البارزة، مثل الممثلة الهندية نانديتا داس التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجة اللبنانية إليان الراهب التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة. في مهرجان الجونة السينمائي تتضمن لجنة تحكيم الأفلام القصيرة الممثلة المصرية منة شلبي، والممثلة أمينة خليل، والممثل أمير المصري كأعضاء فيها.
. بالإضافة إلى ذلك، سيشارك عدد من كبار السينمائيين العالميين في فعاليات المهرجان.

حفل افتتاح مهرجان الجونة

حفل -افتتاح -مهرجان -الجونة

مهرجان الجونة افتتاح الدورة السابعة

من المقرر أن يشهد افتتاح الدورة السابعة لمهرجان الجونه السينمائي، الذي سيقام من 24 أكتوبر الجاري حتى 1 نوفمبر المقبل، تكريمًا لذكرى الفنانين الذين فقدناهم خلال العام الماضي.

حفل افتتاح مهرجان الجونة

حفل- افتتاح -مهرجان- الجونة

تعديل في برنامج مهرجان الجونة السينمائي

عن تعديل في برنامج دورته السابعة، أعلن مهرجان الجونه السينمائي حيث سيتم عرض الفيلم القصير “الرجل الذي لم يستطع أن يبقى صامتًا”، الذي حصل على السعفة الذهبية من مهرجان كان. السينمائي، كفيلم افتتاح للدورة، وذلك بعد تعذر عرض فيلم “آخر المعجزات” للمخرج عبد الوهاب شوقي.

حفل افتتاح مهرجان الجونة

حفل- افتتاح -مهرجان- الجونة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق