برشلونة يحدد أولى ضحاياه في الميركاتو الشتوي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حددت إدارة نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني أول الضحايا للرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير 2025.

ويقدم برشلونة موسمًا رائعًا حتى الآن مع المدير الفني، هانز فليك، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بجانب فوزه في مباراتين من ثلاث في دوري أبطال أوروبا كان آخرها أمام بايرن ميونخ بنتيجة 4-1.

ولكن هناك ملفات أخرى قد تشغل أذهان المسئولين في برشلونة أهمها اللاعبين الذين لا يتم الاعتماد عليهم والذين قد يصبحون قنابل موقوتة مع مرور الوقت.

اقرأ أيضًا | فليك: لم يخبروني بما يحدث في البرنابيو.. وتصرف ريال مدريد قبل الكلاسيكو لا يصح

انسو فاتي قد يرحل عن برشلونة

أهم ملف هو الجناح، أنسو فاتي، الذي لا يشارك بصفة مستمرة مع فليك وبالتالي اجتمعت إدارة برشلونة مع وكيله، خورخي مينديز، لحسم مستقبله.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن الاجتماع أسفر عن أن برشلونة قد أبلغ الوكيل بأنه لا يمانع رحيل فاتي في يناير المقبل حتى يتمكن من المشاركة مع فريق آخر.

القرار في يد فاتي بالوقت الحالي، إذا رغب اللاعب بالرحيل لن يقف برشلونة في طريقه لأنه لعب 132 دقيقة فقط هذا الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها مع بداية فترة الإعداد.

يريد برشلونة أن يتخلص من فاتي الذي انخفضت قيمته التسويقية من 80 مليون يورو إلى 15 مليونا خاصة أن راتبه كبير ولديه عقد حتى 30 يونيو 2026.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق