رضوى الشربيني ترد على الهجوم عليها بشأن علاقتها بانفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل بعد ظهورها في بث مباشر، حيث تحدثت فيه عن حقيقة تورطها في انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.

خلال الفيديو ردت رضوى الشربيني على تعليق من أحد متابعيها الذي اتهمها بالزواج والتسبب في انفصال ياسمين عبدالعزيز عن أحمد العوضي قائلة إن البعض لديه مشاكل بالتفكير بهذه الطريقة.

فريدة سيف النصر تدعم رضوى الشربيني

وعن خطوتها القادمة في الإعلام أوضحت أنها في فترة استراحة حالية وتحب التفاعل مع جمهورها عبر السوشيال ميديا ولم تستقر بعد على خطوتها الجديدة لكنها ستعلن عنها عندما تكون جاهزة.

تعليق رضوى الشربيني على مربوحة

تعليق رضوى الشربيني على مربوحة

كما تحدثت رضوى عن شائعة زواجها من رجل أعمال إماراتي التي تنتشر بشكل كبير وأكدت أنها لم تتزوج وأعربت عن دهشتها من تداول صور لها مع شقيقها والإدعاء بأنه خطيبها الإماراتي كما شكرت جمهورها على دعمهم المتواصل لها.

تعليق رضوى الشربيني على مربوحة

رضوى الشربيني ترد بنبرة نارية

وتابعت ممازحة جمهورها بأنها تُزَوج في الشائعات كل شهر من شخص مختلف وأوضحت أنه لو كان هناك زواج لكانت حاملاً الآن ونفت كل ما يقال عن زواجها من رجل لديه أطفال.

ياسمين عبد العزيز تعلق على دعوة رضوى الشربيني

ياسمين عبد العزيز تعلق على دعوة رضوى الشربيني

ظهرت رضوى الشربيني مؤخرًا برفقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز ونشرت صورة تجمعهما ووصفتها بأختها وصديقتها مما نال إعجاب جمهور كبير وأظهر عمق الصداقة بينهما.

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

كما أعلنت رضوى طلبها إنهاء تعاقدها مع قناة CBC سفرة بعد تحقيق نجاحات كبيرة من خلال برنامجها الشهير “هي وبس” ووجهت الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والقناة على كل ما قدموه لها خلال فترة تعاونهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق