بين الرحيل والعفو عنه.. مصدر يكشف لتحيا مصر مصير كهربا مع الأهلي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعيش محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حالة من عدم الاتزان داخل صفوف المارد الأحمر، بعدما تم استبعاد اللاعب من مواجهة الزمالك الأخيرة في نهائي كأس السوبر المصري بسبب اعتراضه على عدم المشاركة. 

مصدر يكشف مصير كهربا مع الأهلي بعد أزمته الأخيرة 

وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر داخل النادي الأهلي من أجل معرفة مصير كهربا مع الفريق خلال الفترة المقبلة سواء بالرحيل نهائيًا عن القلعة الحمراء أو الاكتفاء فقط بالعقوبة التي تم إعلانها في وسائل الإعلام. 

وكان الأهلي قد قرر تغريم كهربا مليون جنيه وترحيله من بعثة الفريق بالإمارات، بسبب اعتراضه على عدم المشاركة في مباراة سيراميكا التي أقيمت مساء الأحد الماضي بنصف نهائي كاس السوبر المصري، وانتهت بفوز الأهلي 2-1 .

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «مارسيل كولر طلب رحيل كهربا بشكل نهائي عن الأهلي بعد الأزمة الأخيرة، حيث أبلغ المدرب السويسري محمد رمضان القائم بأعمال مدير الكرة بعدم الحاجة الفنية لخدمات الفولت العالي بسبب كثرة أزماته». 

وأضاف المصدر: «محمد رمضان اكتفى فقط بتوقيع العقوبة المعلنة على كهربا ولم يتحدث مع الإدارة عن رحيل اللاعب في يناير المقبل». 

وواصل المصدر: «كهربا يرغب في تأمين مستقبله حيث تحدث مع وكيل أعماله عن ضرورة البحث في الفترة الحالية عن عرض في أحد الدوريات الخليجية للرحيل عن الأهلي في يناير».

وأتم المصدر: «إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب هي التي ستحسم مصير كهربا سواء بالرحيل أو الاستمرار». 

ومن المقرر أن يجري مسئولو النادي الأهلي محاولات مع مارسيل كولر من أجل إنهاء أزمة كهربا والاكتفاء فقط بالعقوبة التي تم إعلانها مع عودته مرة أخرى لحسابات المدير الفني خلال المباريات المقبلة. 

وتأمل إدارة النادي الأهلي في الإبقاء على كهربا والتراجع عن فكرة عرض اللاعب للبيع نظرًا لعدم تعاقد المارد الأحمر مع مهاجم كبديل لوسام أبو علي.

شوبير يكشف مصير كهربا وحقيقة رحيله عن الأهلي 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير محمود عبد المنعم كهربا  من الرحيل عن النادي الأهلي، بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت له في معسكر الفريق بالإمارات.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" محمود كهربا مستمر مع النادي الأهلي، إلا إذا كان له رأي آخر،  مستواه مع الفريق، ولكن كل المؤشرات تأكد إنه مستمر".

وواصل شوبير قائلاً:" عمرو السولية لن يكون له دور أساسي في تشكيل الأهلي أمام المالك فى نهائي السوبر المصري ، لأنه ليس في فورمة المباريات، ولم يشارك كثيراً مع الفريق، هو لاعب كبير ويمتلك مميزات قوية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق