"6 شهور" يتصدر قائمة الأكثر ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتل مسلسل "6 شهور" بطولة الفنان الشاب نور النبوي المركز الأول بين أكثر عشر مسلسلات مشاهدة في مصر على منصة Watch it، بعد عرض الحلقات الأولى. وقد حقق المسلسل نسب مشاهدات مرتفعة، مُزيحًا مسلسل "برغم القانون" من صدارة القائمة.

ونشر الفنان نور النبوي صورة عبر حسابه على إنستجرام تُظهر تصدر مسلسله، معلقًا: "حب كبير للجمهور الحبيب"، معبرًا عن امتنانه للجمهور على دعمه المستمر.

232.jpeg
"6 شهور" يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة Watch it

موعد عرض مسلسل 6 شهور

يعرض مسلسل 6 شهور علي المنصة الإلكترونية Watch it، بواقع حلقتين اسبوعيا كل يوم أربعاء، والعمل مكون من 10 حلقات.

أبطال مسلسل 6 شهور

يشارك في مسلسل 6 شهور مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنان الشاب نور النبوي، نور إيهاب، أحمد عبدالعظيم، مجدي بدر، أمجد الحجار، مراد مكرم ، وعدد كبير من الفنانين كـ ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلفا، والمسلسل من تأليف أحمد هشام وعمرو أبوزيد، وإنتاج شركة أروما بالتعاون من منصة WATCH IT، من إخراج مصطفى الصولي.

233.jpg
مسلسل 6 شهور

أحداث مسلسل 6 شهور

تدور أحداث مسلسل 6 شهور بطولة الفنان نور النبوي في إطار من الكوميدية، يعرض لنا حياة الشباب والمصاعب والتحديات التي تواجهم في العمل خاصة بعد التخرج، وتبدأ الأحداث حول مراد ولطيفة اللذين يتنافسان على وظيفة واحدة بفترة اختبار مدتها ستة أشهر، لكن خطتهما الجريئة لإنشاء مشروع ناشئ كانت التحدي الأكبر الذي يواجهانه.

ومن الجدير بالذكر، طرح الفنان نور النبوي الإعلان الأول لفيلم الحريفة 2 عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” وعلق: الإعلان الأول لفيلم الحريفة 2 “الريمونتادا” قريبا في جميع دور العرض.

235.jpeg
فيلم الحريفة 2

يشارك في بطولة فيلم الحريفة 2 الفنان نور النبوي، كزبرة، خالد الذهبي، نور إيهاب، سليم الترك، عبد الرحمن محمد، أحمد غزي، نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، وظهور خاص لشريف الدسوقي والفنان بيومي فؤاد، والعمل من إخراج رؤوف السيد، إنتاج طارق الجنايني، تأليف إياد صالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق