محافظ أسوان يعتمد نتيجة مسابقة ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتمد اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، نتيجة مسابقة شغل الوظائف الإشرافية في قطاع التعليم، والتي شهدت تنافس 633 معلمًا، تمكن 575 منهم من اجتياز الاختبارات المطلوبة وتقديم ملفات إنجاز مطابقة للشروط.

وأعرب المحافظ، في بيان صحفي، عن شكره للجهود المبذولة من العاملين في قطاع التعليم، مشيدًا بتركيز القيادة السياسية على رفع كفاءة العملية التعليمية لبناء جيل قادر على قيادة المستقبل.

تفاصيل مسابقة الوظائف الإشرافية في أسوان 

وأوضح المهندس محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم في أسوان، أن المسابقة تأتي في إطار التوجيهات بتطوير الهيكل الإشرافي للقطاع، حيث شملت اختيارات لمديري ووكلاء الإدارات التعليمية ومديري ووكلاء المدارس بمختلف المراحل (ثانوي، فني، لغات، تربية خاصة، إعدادي، وابتدائي)، إضافة إلى هيئات التوجيه الفني من موجّهين وموجهين عموم.

وأجريت المسابقة تحت إشراف لجنة متخصصة ووفق ضوابط قانونية حددها القانون رقم 155 لسنة 2007 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، والتي تهدف لضمان اختيار أفضل الكوادر التعليمية بما يتناسب مع الرؤية الجديدة لوزارة التربية والتعليم بقيادة الوزير محمد عبد اللطيف.

تفاصيل المسابقة ونتائجها

أعلنت لجنة الوظائف الإشرافية عن اجتياز 575 متقدمًا الشروط والإجراءات الصارمة، إذ تم اختبار ملفات الإنجاز ومواءمتها للمعايير المعتمدة. وشملت المسابقة شغل مناصب إدارية عدة من مدير ووكيل إدارة تعليمية، إلى وظائف مدير ووكيل مدارس بأنواعها، وأدوار إشرافية في التوجيه الفني، ما يساهم في رفع مستوى الأداء التعليمي وتوفير قيادة مؤهلة لمواجهة التحديات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق