إيرلينج هالاند يقود مانشستر سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على ساوثهامبتون بهدف نظيف

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر ابحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة التاسعة بفوز مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب أصحاب الأرض بحثا عن تسجيل الهدف الأول ونجح إيرلينج هالاند أن يسجل الهدف في الدقيقة الخامسة بصناعة رائعة من ماثيوس نونيس.

وحاول السيتي أن يضغط من جديد ويسجل الهدف الثاني في المباراة ولكن كان هناك تألق من دفاعات الضيوف وحارس المرمى آرون رامسديل.

واضاع هالاند العديد من الأهداف، بجانب إهدار ساوثهامبتون هدف التعادل في الدقيقة 45 بعد اصطدام الكرة في العارضة، وينتهي الشوط الأول بين مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم السيتي بهدف مقابل لا شيء.

25.jpg
فريق مانشستر سيتي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز كان السيتي الأفضل وأهدر هالاند 3 أهداف محققة ولم يتمكن من التسجيل رغم الهدف الصعب الذي سجله في الشوط الأول.

وكان الضيوف يعتمدون على التحولات من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل وعدم الخسارة من جديد في بطولة الدوري.

وسيطر مانشستر سيتي على نهاية المباراة من أجل الحصول على النقاط كاملة والتواجد في الصدارة بشكل مؤقت لحين انتهاء مباراة أرسنال وليفربول غداً في قمة الجولة التاسعة.

وانتهت مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء والوصول للصدارة، ويتعرض ساوثهامبتون للخسارة الثامنة هذا الموسم من أصل 9 جولات.

جدول الترتيب بعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل مانشستر سيتي للنقطة 23 في المركز الأول وبفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ويتواجد ساوثهامبتون في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق