نشرة إنذارية: تساقطات مطرية محليا قوية يومي السبت والأحد بعدد من أقاليم المملكة

أحداث أنفو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن تساقطات مطرية محليا قوية، مرتقبة اليوم السبت وغدا الأحد بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن هذه التساقطات (من 15 إلى 35 ملم) ستهم كلا من طنجة-أصيلة، والفحص-أنجزة، والمضيق-الفنيدق، وتطوان، وشفشاون، والعرائش، والقنيطرة، وذلك اليوم السبت من الساعة السادسة مساء إلى غاية غد الأحد على الساعة التاسعة صباحا.

فيما ستسجل تساقطات مطرية محليا قوية، في كل من الخميسات، وسيدي سليمان، وسيدي قاسم، ووزان، ومكناس، والحاجب، وفاس، ومولاي يعقوب، وتازة، وتاونات، والحسيمة والدريوش، يوم غد الأحد ابتداء من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الساعة السابعة مساء.


كشف مصدر مطلع من المعبر الحدودي الكركرات، أن مصالح الجمارك العاملة بهذا المعبر، تمكنت زوال اليوم السبت، من إحباط عملية جديدة تهم كمية من المخدرات الصلبة تقدر ب 55,95 كلغ، كانت على شكل 197 قطعة.

وحسب المصدر ذاته فإن الشحنة التي تم حجزها، والتي تعد العملية الخامسة من نوعها، التي تم إحباطها من طرف المصالح الأمنية بهذا المعبر كانت على متن شاحنة فارغة، وكانت مخبأة بعناية بين الألواح الخشبية المعدة لحمل البضائع.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق