مصير محمد صلاح من معسكر المنتخب ...

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

09:18 م | السبت 26 أكتوبر 2024

مصير محمد صلاح من معسكر المنتخب في نوفمبر بعد ضمان التأهل

محمد صلاح

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن مصير انضمام محمد صلاح، قائد الفراعنة، لمعسكر نوفمبر القادم، استعدادًا لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا بالجولة الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب، بعد ضمان التأهل للنهائيات.

وضمن منتخب مصر التأهل لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب بتصدره ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، بعدما خاض أربع مباريات نجح في تحقيق العلامة الكاملة.

 

15010855751729444500.jpg

محمد صلاح نجم النادي الأهلي السابق 

مصير محمد صلاح من التواجد مع معسكر المنتخب في نوفمبر

وقال مصدر داخل جهاز المنتخب لـ«الوطن سبورت»: «لم تطرح حتى الآن فكرة إعفاء محمد صلاح أو أي لاعب عن معسكر منتخب مصر القادم، بعد ضمان التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، كما لم يطلب أي لاعب سواء محمد صلاح أو غيره عدم التواجد في معسكر نوفمبر، وهناك تفاهم بين الجهاز وجميع اللاعبين، وأي قرار سيتخذ وفقًا لمصلحة المنتخب واللاعب معًا، ولو طلب محمد صلاح عدم التواجد سيدرس الجهاز الفني بقيادة حسام حسن الأمر واتخاذ القرار المناسب».    

وأضاف: «حسام حسن، لم يحسم بعد اختياراته النهائية بشأن معسكر نوفمبر، ولكن بكل تأكيل هناك قوام أساسي للمنتخب من اللاعبين المحليين والمحترفين يتم الاعتماد عليه مع دخول عناصر جديدة سواء من المحليين أو الدوليين وفقًا لحالتهم الفنية في المباريات مع أنديتهم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق