عاجل.. موعد مباراة الزمالك والبنك ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نظيره البنك الأهلي فى الثامنة مساء الجمعة 1 نوفمبر المقبل، في إطار الجولة الأولى بالدوري المصري "دوري نايل".

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى الجولة الأولى للدوري المصري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

وكان أحمد سليمان ، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك قد قال عن أزمة ثلاثى النادى وحبسهم فى الإمارات، قائلا نثق فى القضاء الإماراتى والمعاملة هناك جيدة وهذا قانون ونحترمه ولدينا أمل فى القضاء الإماراتي "

 

وتابع فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج الحكاية ،:"نرفزة ملعب وحدث مثل هذا الأمر كثيرا ولكن فى الآخر نحن نحترم القضاء والقانون الإماراتى ".

 

كما علق على موقف محمود عبد الرازق شيكابالا بعد ضياعه ضربة الجزاء أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري، قائلا “ شيكابالا لاعب كبير ووارد إنه يضيع منه أهداف وفى لاعيبه كبيرة بيضيع منها أهداف وأغلب الأهداف اللى جت فى الأهلى كانت من شيكابالا”.

 

وفى سياق متصل ، كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن تطورات جديدة حول قضية ثلاثي الزمالك عبدالواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المتورطين في التعدي على المنظمين لمباراة الزمالك وبيراميدز في الإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق