موعد التقديم على شقق الإسكان ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة فتح باب شراء كراسة الشروط لإعلان سكن لكل المصريين ابتداءً من 18 من شهر نوفمبر المقبل 2024 للمواطنين ذوي الهمم ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين للمواطنين، لمنخفضي ومتوسطي الدخل بمساحات تتراوح ما بين 75 مترًا إلى 90 مترًا.

مقدم جدية الحجز لشقق الاسكان الاجتماعي لذوي الهمم

وكشف صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنَّ الطرح الجديد سوف يكون بنظام التمويل العقاري، على أن يكون مقدم جدية الحجز 20 ألف جنيه بالنسبة للوحدات السكنية المطروحة بالمحافظات، و30 ألف جنيه للوحدات السكنية المطروحة بالمدن الجديدة.

أماكن شراء كراسة الشروط للواحدات السكنية لذوي الهمم

واعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري أنَّه يمكن للمواطنين الراغبين في التقدم لحجز وحدات سكنية ضمن الطرح الجديد شراء كراسة الشروط بمبلغ 300 جنيه، وسداد المصروفات الإدارية بمبلغ 355 جنيهًا بالإضافة لمقدم جدية الحجز، من خلال مكاتب البريد المميكن بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية.

موعد التقديم لشقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم

وأوضح الصندوق أنَّه تقرر تخصيص أسبوع للمواطنين ذوي الهمم فقط لشراء كراسة الشروط من مكاتب البريد المميكن، اعتبارًا من يوم الاثنين الموافقق 18 من شهر نوفمبر المقبل، وحتى يوم الاثنين الموافق 25 من نفس الشهر، لافتًا إلى أنَّه تمّ التواصل مع هيئة البريد لمنع بيع أي كراسة شروط، خلال هذا الأسبوع إلا للمواطنين ذوي الهمم.

موعد شراء كراسة الشروط للإسكان الاجتماعي لكل المواطنين

وأشار الصندوق إلى أنَّه يمكن لكل المواطنين بمن في ذلك ذوي الهمم، شراء كراسة الشروط ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر نوفمبر المقبل وحتى يوم الثلاثاء 24 من شهر ديسمبر المقبل 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق