عاجل.. الاستئناف تؤيد حبس عصام صاصا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة مستأنف الجيزة بتأييد حبس  مطرب المهرجانات عصام صاصا 6 أشهر لتعاطـيه المواد المخدرة.


 

تفاصيل جلسة استئناف عصام صاصا على حكم حبسه 6 أشهر

نظرت محكمة جنايات الجيزة أولى جلسات نظر استئناف مطرب المهرجانات، عصام صاصا، على حكم حبسه 6 أشهر مع الشغل، في قضية اتهامه بتعاطي مواد مخدرة أثناء القيادة في الطالبية، لتقرر في النهاية تأييد الحكم السابق من محكمة جنايات الجيزة.

وكان مطرب المهرجانات عصام صاصا، قد وصل في وقت سابق من اليوم الأحد، خلال مأمورية خاصة لحضور في قضية اتهامه بتعاطي مواد مخدرة أثناء القيادة في الطالبية، وذلك بعد تبرئته من تهمة القتل الخطأ بعد تنازل أسرة السائق الذي دهسه بسيارته عقب عودته من إحدى الحفلات، وهو يقود سيارته تحت تأثير المواد المخدرة.

قرار محكمة الجنايات بشأن تعاطي عصام صاصا للمواد المخدرة

وعاقبت محكمة الجنايات، مطرب المهرجانات عصام صاصا، بالحبس 6 أشهر مع الشغل، في قضية التعاطي وتصالح في اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة، ما تسبب في وقوع الحادث الذي أدى إلى مصرع شاب نتيجة ذلك.

 

وقد تضمن منطوق الحكم على مطرب المهرجانات عصام صاصا، انقضاء الدعوى الجنائية في دهس المواطن لتنازل أسرته عن حقها، ولكنها عاقبته بالحبس 6 أشهر بسبب تعاطيه المواد المخدرة التي تسببت في الحادث الذي وقع في 6 مايو الماضي، بعد أن صدم عصام صاصا موظفا ومن شدة الصدمة توفي على الفور.

تسليم عصام صاصا في مطار القاهرة

وكان ضباط مطار القاهرة الدولي تسلموا مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد قدومه من دولة الإمارات، قبل جلسة محاكمته، في قضية دهس المواطن أحمد مفتاح، 42 عامًا، على الطريق الدائري بسيارته التي كان يقودها برعونة إذ كان تحت تأثير المخدر.

 

يشار إلى أن، محمد حمودة محامي عصام صاصا، كشف في وقت سابق، لموقع تحيا مصر، أنه تقدم بإستئناف على الحكم الصادر ضد موكله والذي حكم فيها بحبسه مع الشغل، في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة.

 


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق