لاستعادة الصدارة.. تشكيل بايرن ميونخ الرسمي أمام بوخوم في الدوري الألماني

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن التشكيل الرسمي لنادي بايرن ميونخ أمام بوخوم في الدوري الألماني، ضمن مباريات الجولة الثامنة، في لقاء يسعى خلاله البايرن للفوز من أجل استعادة الصدارة للبوندسليجا مرة أخرى، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ أمام بوخوم في الدوري الألماني

من المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الألماني، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف، بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني

تبث مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني اليوم الأحد في الجولة الثامنة عبر بي إن سبورتس 5 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي.

تشكيل بايرن ميونخ الرسمي أمام باير بوخوم في الدوري الألماني

يدخل فينسينت كومباني المدير الفني البلجيكي لنادي بايرن ميونخ الألماني المباراة اليوم أمام بوخوم، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الألماني، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: لايمر، دايوت أوباميكانو، كيم من جاي، ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: جوشوا كيميتش، جواو بالينها، مايكل أوليسي.

خط الهجوم: جمال موسيالا، هاري كين، كينجيسلي كومان.

الصورة
تشكيل بايرن ميونخ

ترتيب الفريقين في الدوري الألماني

يدخل بايرن ميونخ المباراة أمام بوخوم، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الألماني، وهو في المركز الثاني من ترتيب البوندسليجا الألمانية برصيد 17 نقطة، ما تبقي مباراة واحدة لصالح البايرن، أقل من المتصدر لايبزج برصيد 20 نقطة، فيما يأتي بوخوم في المركز الثامن عشر برصيد نقطة، في ترتيب البوندسليجا الألمانية.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين في الدوري الألماني

تقام مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين في الدوري الألماني اليوم الأحد في الجولة الثامنة في تمام السابعة والنصف مساء، ويستضيف ملعب آندر فورستيري مواجهة اليوم بين آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين في الدوري الألماني.

القناة الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين في الدوري الألماني

تبث مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين في الدوري الألماني اليوم الأحد في الجولة الثامنة عبر بي إن سبورتس 4 إتش دي وبتعليق مصطفى ناظم العلوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق